-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس الكونفيدرالية

تغيير تاريخ وملعب مباراة “سوسطارة- بلاتو النيجيري”

علي بهلولي
  • 668
  • 0
تغيير تاريخ وملعب مباراة “سوسطارة- بلاتو النيجيري”
ح.م
إتحاد العاصمة

طرأ تغيير على تاريخ وملعب مباراة اتحاد العاصمة والمضيف بلاتو يونايتد النيجيري، بِرسم ذهاب الدور الثاني من عمر منافسة كأس الكونفيدرالية.

وهكذا سيُجرى اللقاء السبت المقبل على الساعة الرابعة مساءً بِالتوقيت المحلي (نفس التوقيت الجزائري)، بدلا من اليوم الموالي. كما اختار مُنافس “سوسطارة” ملعب “أغيغي” ميدانا لِهذه المواجهة، بعدما كان يخوض مقابلاته بِميادين مدينة جوس (وسط البلاد) وكانو (شمال البلاد).

وإذا كانت إدارة نادي بلاتو يونايتد برّرت تغيير الملعب، بِكون الإتحاد الإفريقي لكرة القدم رفض ترسيم الميادين السابقة أو المُقترحة، لِعدم استجابتها للمقاييس المعمول بها، وطلب منها برمجة مباراة اتحاد العاصمة بِملعب آخر. إلّا أن مُمثّل الكرة النيجبرية لم يُوضّح سبب تقديم المباراة بِيوم.

ويقع ملعب “أغيغي” في مدينة لاغوس العاصمة السابقة لِجمهورية نيجيريا (الجنوب الغربي للبلاد)، وهو منشأة كروية صغيرة مغطّاة بِالعشب الإطناعي، وتتّسع لِقرابة 4 آلاف متفرّج فقط.

وكان اتحاد العاصمة قد تفوّق وتأهّل في الدور الماضي على فريق مانيما الكونغولي، بينما ودّع بلاتو يونايتد منافسة رابطة أبطال إفريقيا، إثر فشله في اجتياز عقبة النجم الساحلي التونسي، وتحوّل “آليا” إلى مسابقة كأس الكونفيدرالية.

ويشدّ اتحاد العاصمة الرحال جوّا نحو نيجيريا بعد ظهر هذا الأربعاء، عبر مدينة الدار البيضاء المغربية.

وتُقام مباراة اتحاد العاصمة المضيف بلاتو النيجيري تحت إدارة طاقم من أنغولا، يقوده حكم الساحة فيكتور موزس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!