-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رغم تنظيمه بعد مباراة حضر وقائعها

تفسيرات طريفة لِتغيّب رانييري عن حفل نادي نانت

علي بهلولي
  • 672
  • 0
تفسيرات طريفة لِتغيّب رانييري عن حفل نادي نانت
ح م
رانييري

قدّم المدرب الإيطالي المُخضرم تفسيرات طريفة، لِسبب عدم حضوره حفل الذكرى الـ 75 لِتأسيس فريق نانت الفرنسي الذي يُمسك بِزمامه الفني.
وأثار غياب المدرب رانييري عن الحفل المُنتظم مساء الجمعة الماضية الجدل، لاسيما لدى أنصار فريق نانت. وأُشيع أن العلاقة لا تبعث على الإرتياح بين التقني الإيطالي وإدارة النادي الفرنسي، خاصة وأن الفريق عجز عن تحقيق الفوز في مقابلاته الرسمية الخمس الأخيرة.
وفسّر كلاوديو رانييري غيابه، بِكونه لبّى دعوة حضور الحفل، لكن سائقه الخاص لم يعثر على مكان يسمح له بِركن السيارة في الحظيرة المحاذية لِمكان الحفل. وأضاف المدرب السابق لِفريق ليستر سيتي أنه طلب من السائق تغيير الإتجاه نحو المطار، من أجل السفر إلى العاصمة البريطانية لندن.
وأشرف رانييري على فريقه نانت الذي واجه الضيف ران مساء الجمعة الماضية (مباراة انتهت بِنتيجة 1-1)، ضمن إطار بطولة فرنسا. فيما انتظم الحفل بعد نهاية هذه المواجهة.
وتابع رانييري في تصريحات نقلتها الصحافة الفرنسية، الخميس، قائلا إنه سافر إلى لندن بِسبب المياه التي غمرت شقته بِمدينة نانت. فتطلّب منه الأمر إحضار “سمكري” (مُصلح الحنفيات وأنانيب المياه والغاز…)، لكن هذا الأخير أعلمه بِالمجيء في اليوم الموالي (السبت الماضي).
وحضر كلاوديو رانييري السبت الماضي في المدرجات، مُتابعا وقائع نهائي كأس إنجلترا بين مانشستر يونايتد وتوتنهام. وفي اليوم الموالي، تابع مباراة “البريمرليغ”، بين أرسنال والضيف وست هام. عِلما أن المقابلتَين انْتُظمتا بِلندن (ملعبا “ويمبلي” و”الإمارات”).
ويرتبط كلاوديو رانييري (66 سنة) مع فريق نانت بِعقد، بدأ صيف 2017 وتنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2019.
وبعد بداية مُوفّقه له في بطولة فرنسا للموسم الحالي، تراجعت نتائج فريق نانت في الجولات الأخيرة، وتدحرج إلى المركز الـ 9 في جدول الترتيب، قبل 4 جولات من نهاية المشوار.
وإذا كان أشبال كلاوديو رانييري قد ضمنوا البقاء في بطولة “الليغ 1″، فإنهم بِالمقابل لن يلعبوا المنافسة القارية الموسم القادم، حتى ولو فازا بِالمقابلات الأربع المتبقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!