-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تفكيك شبكة دعارة في شاطيء العقيد عباس

الشروق أونلاين
  • 2318
  • 0
تفكيك شبكة دعارة في شاطيء العقيد عباس

تمكنت مصالح الدرك الوطني أول أمس الاثنين من تفكيك شبكة دعارة على مستوى شاطيء العقيد عباس شرق العاصمة خلال مداهمات ميدانية شملت منطقة القليعة وضواحيها، حيث القي القبض على 9 أشخاص.من بينهم 7 نساء ورجلين.فقد قام أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني في القليعة بمراقبة المقهى الذي كان يزاول فيه هؤلاء الأشخاص نشاطهم المتمثل في الدعارة بناءا على معلومات وردت الكتيبة، حيث القي عليهم القبض في حالة تلبس داخل الغرف.
وحسب النقيب طارق عطا الله قائد الفرقة الإقليمية فان صاحب المقهى الذي لم يتم العثور عليه بعد قام بكراء المحل منذ هذه الصائفة وسخر الغرف الموجودة في مؤخرة المحل ليحولها إلى وكر للدعارة يتردد عليها الزبائن مقابل مبلغ من المال. إذ تقوم فتيات المقهى باستدراج زبائنهن إلى الغرف بعد اصطيادهن من الطريق السريع المحاذي للمنطقة،مع إمكانية كراء الغرفة فقط دون فتات بمبلغ 400 دج للساعة حسب تصريحات إحدى الموقوفات التي جاءت مع صديقها لقضاء الفترة المسائية.
كما أكد الرائد “علي روان” قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بالقليعة أن ذات الشبكة كانت تزاول نشاطها سابقا في الهواء الطلق بالمراودة على الطريق السريع والتوجه إلى الغابة المجاورة أو إلى البيوت المهدمة في المنطقة لممارسة الرذيلة.
وقد أسفرت ذات المداهمات التي جند خلالها أكثر من 200 عون من أفراد الدرك الوطني وبالتعاون مع الوحدات الإقليمية عن توقيف 13 شخص من بينهم اولئك المتورطون في شبكة الدعارة، مع حجز 14 خنجرا وسيف، إضافة إلى قنبلة مسيلة للدموع وقطعتين من المخدرات.
هذا وقد حجزت وحدات المجموعة الولائية للدرك الوطني بتيبازة قنطار و12.196 كلغ من المخدرات، إضافة إلى معالجة العديد من قضايا الإجرام أوقف خلالها 1573 شخص أودع منهم 386 شخص فيما استفاد 1157 اخرون من الافراج المؤقت.اما بخصوص الجنايات والجنح المتعلقة باللصوصية فقد عالجت ذات الكتيبة 57 قضية حيث اوقفت 464 شخص، اودع منهم 254 شخص، وتم الافراج عن 114 اخرين اضافة الى 20 شخص وضعوا تحت الرقابة القضائية .

ــــ
ريم.أ

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!