-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تم نقلها في حالة خطرة: صاحبة أحسن صوت في ألحان وشباب تجري عملية جراحية

الشروق أونلاين
  • 1462
  • 0
تم نقلها في حالة خطرة: صاحبة أحسن صوت في ألحان وشباب تجري عملية جراحية

خضعت صاحبة أحسن صوت في برنامج ألحان وشباب في طبعته الأولى 2007، أنيسة شبوبة، في ساعة مبكرة من صباح الجمعة الماضي إلى عملية جراحية استعجالية كللت بالنجاح، تمّ من خلالها استئصال الزائدة الدودية كادت ـ وحسب طبيبة للشروق اليومي ـ أن تودي بحياتها بعد نقلها في حدود الساعة الواحدة من صباح الجمعة إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى سليمان عميرات بعين مليلة بولاية أم البواقي في وضعية صحية حرجة.ما استلزم عند فحصها من قبل الطاقم الطبي المناوب تحت إشراف الطبيب الجرّاح فوزي عكاشة وتحويلها مباشرة إلى طاولة العمليات، بعد التأكد أن الأمر يتعلق بالاستئصال الفوري للزائدة الدودية.
الشروق اليومي، زارت صباح أمس الأحد أنيسة شبوبة، التي كانت مرفقة بالسيد رشيد والد أنيسة، التي لاتزال طريحة المستشفى، تحت العناية الطبية المركزة.
والملاحظ وحسب محدثتنا التي استحسنت كثيرا زيارتنا، بدأت تتحسّن في حالتها الصحية وتسترجع عافيتها.
كما تلقت ـ وحسب محدثتنا ـ أنيسة، عدّة مكالمات اطمئنان من زملاء وزميلات مدرسة ألحان وشباب، سيما مناجرتها الخاصة السيدة أمينة التي أكدت لها بعد علمها بحالة أنيسة بتأجيل حفل التكريم الذي كان مبرمجا تنظيمه يوم غد الثلاثاء. هذا‮ ‬ومن‮ ‬المنتظر‮ ‬أن‮ ‬تغادر‮ ‬أنيسة‮ ‬المستشفى‮ ‬في‮ ‬الساعات‮ ‬القليلة‮ ‬القادمة‮.‬

ــــــ
بلقاسم‮ ‬دمان

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!