-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تسللوا ليلا إلى ميناء العاصمة

توقيف 14 “حراڤا” على متن باخرة متوجهة إلى دبي

الشروق أونلاين
  • 2252
  • 0
توقيف 14 “حراڤا” على متن باخرة متوجهة إلى دبي

أوقف نهار أول أمس، 14 حراڤا كانوا على متن باخرة تحمل اسم “فيولا” تابعة لدولة أنقوسيا. الباخرة التي كانت متوجهة نحو ميناء جبل علي بدبي الإماراتية، أقلعت منذ يومين من ميناء الجزائر العاصمة، محملة بحاويات فارغة. وحسب رئيس المحطة البحرية لميناء عنابة، فإن عملية التوقيف هذه تمت من خلال تفطن أعوان الرقابة بالباخرة، لحركة مشبوهة داخل الحاويات المتواجدة على متنها

  • وبعد عملية مراقبة تمّ ضبط 6 منهم، وعلى إثرها اتصلوا بمصالح البحرية للناحية الإقليمية بعنابة، التي سارعت إلى موقع الباخرة، اذ تمّ تحويل المعنيين. وبعد التحقيق معهم، تبيّن أن 8 شبان آخرين لازالوا داخل الباخرة، وعلى الفور عاد عناصر البحرية إلى عين المكان، حيث تمّ إنزال 8 آخرين، وفيما تراوحت أعمار “الحراڤة” مابين 21 و35 سنة، تبيّن أنهم ينحدرون من الجزائر العاصمة، وتسللوا إلى الباخرة عبر الميناء بتاريخ ليلة 23 إلى 24 من الشهر الجاري، حيث كانت راسية داخل الميناء التجاري، في حين لم يوضحوا ولم يكشفوا عن الجهة التي مكنتهم من امتطاء الباخرة.
  • وقد تمّ تقديم المعنيين زوال أمس أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة عنابة الذي أصدر في حقهم أوامر بالاستدعاءات المباشرة، للمثول أمام المحكمة بتهمة الهجرة غير الشرعية والتسلل تحت جنح الليل.
  •  
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!