-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

‘جازي’ تعلن: مركز لمكافحة الأمراض السرطانية في الجزائر عن قريب

الشروق أونلاين
  • 2215
  • 0
‘جازي’ تعلن: مركز لمكافحة الأمراض السرطانية في الجزائر عن قريب

أعلن الرئيس المدير العام لشركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر، حسان قباني، أن الأموال المحصلّة من حملة تضامن جازي لهذه السنة ستخصص لبناء مركز لمعالجة الأمراض السرطانية بالجزائر، كما كشف عن عروض الشركة الترقوية لشهر رمضان بالنسبة لزبائن الدفع المسبق والبعدي على حد سواء.بعد بناء مركز لذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة وتزويد الحظيرة الطبية بـ10 سيارات إسعاف استفادت منها عشر ولايات، يعتزم المتعامل الريادي في سوق النقال في الجزائر هذه المرة بناء مركز لمعالجة السرطان بتخصيص على الأقل 120 مليون دينار، وهو المبلغ الذي قدره حسان قباني كحصيلة دنيا لتضامن أكثر من 12 مليون مشترك في جازي من خلال اقتطاع 10 دينار عن كل عملية تعبئة رصيد أو فليكسي أو تسديد فاتورة.
وإن لم يعط المسؤول الأول عن أوراسكوم تيليكوم الجزائر أي تفاصيل بخصوص مكان المركز أو طاقة استيعابه، فقد أشار إلى أن المشروع ضخم وسينفذ بالتنسيق مع وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات وأن دور شركته ينحصر في مد الوزارة بالأموال اللازمة لبنائه وتجهيزه.أما في ما يخص العروض الخاصة بشهر رمضان، فقد أعلن “جازي” عن مضاعفة اشتراكات زبائن الدفع البعدي – جازي كلاسيك وجازي كونترول – بطريقة مجانية ودون شروط وذلك طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، فمثلا إن كان اشتراك هذا الزبون 1000 دينار، فإنه سيحصل – بفضل هذا العرض – على 2000 دينار.
كما خصّ المتعامل زبائن ألو أوتيا بعرض مختلف عما تعوّدوا عليه، حيث أراد هذه المرة تغيير مفهوم وقت المكالمة الذي تحوّل من دقيقة بـ60 ثانية إلى 100 ثانية، أي أنه سيتم احتساب الوحدة من 10 دينار لكل 100 ثانية عوض 60 ثانية بزيادة 40 بالمائة على كل دقيقة. ويستمر هذا العرض طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع طيلة الشهر الكريم.
وعن زبائن جازي كارت، فلهم إمكانية إجراء مكالمات مجانية بعد الدقيقة الخامسة من الثالثة صباحا إلى الثالثة زوالا. وللاستفادة من هذين العرضين، ما على المشترك في ألو أوتيا سوى الاتصال بـالرقم 535 والمشترك في جازي كارت بـ720 واختيار “عرض الشهر”.

ــــــــ
إيمان بن محمد
ـــــ
المقال في صفحة الجريدة pdf

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!