-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضغوط ضدّ اتحاد الكرة

جزائريو البطولة الإيطالية يستعدّون للعودة إلى أجواء التدريبات

علي بهلولي
  • 482
  • 0
جزائريو البطولة الإيطالية يستعدّون للعودة إلى أجواء التدريبات
ح.م

ترك المسؤول غابرييل غرافينا رئيس اتحاد إيطاليا لكرة القدم الإنطباع، بِأن نشاطات البطولة المحلية ستُستأنف في المستقبل القريب. بعد إيقافها مُؤخّرا بِسبب تفشّي فيروس “كورونا” المُميت.

ومعلوم أنه ينشط أربعة لاعبين جزائريين في بطولة القسم الأوّل الإيطالي، وهم: الدوليان المدافع محمد فارس من نادي سبال، ومتوسط الميدان إسماعيل بن ناصر من فريق ميلان آسي، ولاعب الخط الخلفي فوزي غلام من نادي نابولي، والمهاجم رشيد غزال من فريق فيورنتينا.

وعقد غابرييل غرافينا اجتماعا مع اللجنة الطبية التابعة لِإتحاد الكرة الإيطالي، للتباحث حول إمكانية عودة المنافسات الكروية المحلية.

ويُخطّط اتحاد الكرة المحلي للسماح للأندية بِالعودة إلى أجواء التدريبات في ماي المقبل، على أن تُستأنف البطولة في الشهر الموالي. كما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية، الأربعاء. التي أضافت أن الحكومة في بلادها ستُخفّف ابتداءًا من الثالث من ماي المقبل، الإجراءات الصّارمة المتّخذة بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وتُعدّ إيطاليا من أكثر البلدان العالم تضرّرا بِفيروس “كورونا”، حيث سُجّلت وفاة 21645 شخص، وإصابة 165155 فرد، وشفاء 38092 آخر. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية بِهذا البلد.

وتعرّض اتحاد الكرة الإيطالي لِضغوط شديدة من قبل بعض مسؤولي الأندية، من أجل اتّخاذ قرار استئناف البطولة المحلية. على غرار الناطق الرسمي لِفريق لازيو أرتورو دياكونالي، الذي صرّح للصحافة المحلية، الأربعاء، أنه في حال إلغاء النسخة الحالية من البطولة (موسم أبيض)، فستُتابع إدارته اتحاد الكرة الإيطالي لدى العدالة.

ويتموقع فريق لازيو ثانيا في جدول ترتيب بطولة إيطاليا، ومُتخلّفا بِفارق نقطة واحدة فقط عن الرّائد نادي جوفانتوس، ومُتقدّما بِفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثالث الإنتر، لكن هذا النادي الأخير تنقصه مباراة مقارنة بِالمتصدّر والوصيف. قبل 12 جولة عن إسدال الستار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!