-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الرسام شمسو يخوض تجربة جديدة مع مخرج تركي

جزائري يصمم ملصق “الإسلاموفوبيا”.. فيلم هوليودي

حسان مرابط
  • 275
  • 0
جزائري يصمم ملصق “الإسلاموفوبيا”.. فيلم هوليودي
ح.م

كشف الرسام الشاب المختص في تصميم آفيشات الأفلام شمس الدين بلعربي، عن عمل جديد سيجمعه بالمخرج التركي عمر ساريكايا من خلال التحضير لفيلم سينمائي ضخم يتحدث عن الإسلاموفوبيا، يسجل مشاركة نجوم السينما من مختلف أنحاء العالم وعلى رأسهم نجوم هوليود.
وقال شمس الدين المعروف بـ”شمسو” إنّ” المخرج التركي عمر ساريكايا يعمل لتصميم ملصق فيلم ضخم تحت عنوان “الإسلاموفوبيا”.
وأضاف شمسو في تصريح لـ”الشروق” أنّ الفيلم يتحدث عن الإسلاموفوبيا لإبراز سماحة الإسلام ورحمته، وسيكون الثاني بعد فيلم “الرسالة” مميزا من حيث النوعية والجودة والمحتوى، زيادة إلى مشاركة عديد الممثلين من مختلف دول العالم لتجسيد أدواره على رأسهم نجوم أمريكيون (هوليود).
وأوضح المتحدث أنّ العمل سيكون من بطولة الممثل الأمريكي كريس ميلك.
من جهتها، نقلت مواقع إعلامية أنّ الفيلم يسجل مشاركة كل من النجمين روبرت دينيرو وميل غيبسون والممثل الصيني المعروف جاكي شان. كما ذكر موقع IMDB أن الفيلم من بطولة دانيال بالدوين وويلما إليس ومايك ميتشيل.
وبحسب المتحدث قصة الفيلم بدأت خلال الحرب في البوسنة عام 1984، حيث كان عمر ذا الـ8 سنوات فقط. حين اختفى والده المسيحي وبعد فترة وجيزة، هاجر عمر ووالدته المسلمة إلى روتردام لبدء حياة جديدة. كطالب شاب في جامعة عمر يعاني من أزمة الهوية، وغالبا ما يواجه التمييز والعنصرية، يبدأ عمر بحثه عن مزيد من المعلومات عن الدين وبسبب بعض أصدقائه الجدد يجد عمر نفسه على القائمة السوداء لوكالة المخابرات المركزية التي تحمل علامة خطرة. من تلك اللحظة ، تأخذ حياته منعطفاً حاداً.
وأكدّ شمس الدين بن العربي أنّ المخرج التركي عمر ساريكايا اختار شخصا من كل بلد إسلامي للمساهمة في العمل، بحيث كلفه بتصميم أفيش الفيلم المرتقب بدء تصويره مشاهده الأولى في مدينة أنطاليا التركية، ومن المرتقب أن يسافر فريق العمل المكون من مواطنين من 48 دولة، إلى هولندا لتصوير بقية المشاهد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!