-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جمهور المولودية يعدل عن القطيعة.. شراد يرفض عرضا بمليار ونصف

الشروق أونلاين
  • 3293
  • 0
جمهور المولودية يعدل عن القطيعة.. شراد يرفض عرضا بمليار ونصف

ضرب فريق مولودية الجزائر عصفورين بحجر واحد عقب المواجهة الودية التي أجراها نهاية الأسبوع أمام فريق شبيبة الشراقة من الدرجة الثانية وعلى ميدان هذا الأخير.وشهدت المباراة التفاف جماهير المولودية بفريقها بعد مقاطعتها المباريات السابق، حيث فاق عدد الحضور المباريات الرسمية التي لعبها الفريق على ميدانه، والأمر الثاني هو تألق العناصر الاحتياطية وأداء لافت للمواهب الشابة التي لم تتح لها الفرصة من قبل.
وتفوق زملاء باجي بهدفين دون مقابل، في مباراة دخلها الفريق بنفس العناصر التي لعبت الشوط الثاني ضد الخروب ودخول طهراوي وبلغوماري كأساسيين.
ووقع الهدف الأول فيصل باحي في الدقيقة التاسعة من قذفة على بعد 30 م سكنت الزاوية القائمة، قبل أن يعود بلقايد ويضع الكرة في الشباك في الدقيقة 26 بعد تلقيه كرة على طبق من زميله طهراوي.
وشهدت المباراة أداء جيد للمهاجم طهراوي رغم انه عجز عن التهديف، بينما لعب بلغوماري شوطا واحدا حيث بدا مرهقا بعد أن شعر بالآم على مستوى الحنجرة.
وفي الشوط الثاني منح المدرب فابرو الفرصة لبعض العناصر الاحتياطية، وشهدت تالق الثلاثي خوذري، خلوفي ومزراوي.
وإذا كان تألق خوذري احد العناصر الشابة في الفريق يعود الى تعافيه من الإصابة، فان أول ظهور للاعب خلوفي أمام فريقه السابق كان ايجابيا رغم الكلام الكثير الذي اثير بشأنه، حينما قرر مغادرة الفريق.
ولعب خلوفي كجناح ايمن، ورغم ذلك فانه أبلى البلاء الحسن فوق الميدان رغم مظاهر نقص التحضير البدني التي بدت عليه، بينما لعب المغترب مزراوي كجناح أيسر وبرهن على تمتعه بمواهب فنية وسرعة كبيرة.
وشكل هذا التالق متنفسا للفريق في غياب الثنائي بوقاش ويونس الذين غابا عن المواجهة بسبب الإصابة.

اكتساح الميدان و فوضى عارمة

واكتظ ملعب الأخوة لعمالي بالشراقة عن آخره، حيث حضر المباراة أزيد من ستة آلاف متفرج، وشهد اللقاء مشاركة اللاعب عامر بن علي لأول مرة في مواجهة فريقه السابق مولودية الجزائر، وكان اللاعب الأبرز في فريقه.
ومع نهاية المباراة شهد الملعب حالة فوضى حيث اكتسح الحضور ارضية الميدان للحديث للاعبين او المطالبة بإهدائهم قميص واخرين بالفوز على الغريم اتحاد العاصمة.
ولم تتحكم قوات الامن في الوضع بسبب قلتها خاصة وان كل المؤشرات لم تكن توحي بحضور هذا العدد من الجماهير.
واضطر المدرب فابرو الى الامتناع عنالادلاء باي حديث نظرا لالتفاف الانصار ومطالبته بالفوز على اتحاد العاصمة او الرحيل وهو ما جعله يعجل بالالتحاق بغرف تغيير الملابس.

مواجهة القليعة غدا والأربعاء يوم الأربعاء

وفي سياق تحضيراته للداربي الكلاسيكي واستغلالا لفترة توقف البطولة، برمج الطاقم الفني للمولودية مباراتين تحضيريتين بالإضافة إلى مواجهة الشراقة.ويلعب أشبال فابرو مباراة ودية غدا أمام فريق القليعة الصاعد حديثا لقسم مابين الرابطات على ميدان هذا الأخير، ومواجهة أخيرة يوم الأربعاء المقبل أمام فريق أمل الأربعاء لم يحدد مكان إقامتها والمرجح جدا أنها ستلعب بميدان هذا الأخير.على صعيد متصل يرتقب أن تنضم باقي العناصر الغائبة عن مواجهة الشراقة للتدريبات بداية هذا الأسبوع، ويعاني يونس من إصابة في الكتف وبوقاش في الكاحل بينما بدا بلخير يتعافى.

شراد يرفض عرضا للمولودية بمليارين ونصف المليار

علمت “الشروق” من مصادر موثوقة أن المهاجم الدولي عبد المالك شراد رفضا عرضا تقدم به رئيس الفرع خالد عدنان بالانضمام الى فريقه مقابل 250 ألف يورو أي ما يعادل الملياري ونصف المليار سنتيم.
ورغم أن العرض مغر جدا إلا أن شراد استبعد اللعب في البطولة الجزائرية، رغم الشكر الذي تقدم به لمسؤولي المولودية لاهتمامهم به.
وقال شراد بأنه تلقى عروضا من فرق فرنسية من الدرجة الثانية وأخرى من فريق دبي الإماراتي، لكنه يأمل في الانضمام الى نادي كون الذي يتدرب معه.
و أبدى عدد من لاعبي المولودية تذمرهم الشديد مما قامت به إدارة النادي التي قدمت عرضا هو الاعلى في البطولة الوطنية، بينما عجزت عن تسوية مستحقات لاعبيها للموسم الماضي و الموسم الحالي.
ويستعد لاعبو المولودية لشن حملة شرسة والضغط على ادارة الفريق لتسوية مستحقاتهم العالقة قبيل عيد الفطر المبارك.

كوليبالي وسيديبي يطالبان بمستحقاتهما لزيارة أهليهما

وفي سياق الأزمة و المالية التي يمر بها الفريق، طلب الثنائي المالي كوليبالي وسيديبي من إدارة الفريق تسريح قيمة من المستحقات التي يدينون بها في غضون هذا الأسبوع والسماح لهما بزيارة أهليهما وقضاء مناسبة العيد رفقتهم.
ويخشى الثنائي المالي من تكرار سيناريو الموسم الماضي حينما تماطلت الإدارة في الإفراج عن مستحقاتهم فاضطروا إلى قضاء العيد بالجزائر.

ـــــ
يوسف.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!