-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اختارتها مجلة "بيبول" الأمريكية

جنيفر آنيستون.. أجمل امرأة في العالم لعام 2016!

جواهر الشروق
  • 5117
  • 10
جنيفر آنيستون.. أجمل امرأة في العالم لعام 2016!
ح.م

اختارت مجلة “بيبول” الأمريكية الممثلة الشهيرة جنيفر آنيستون كأجمل امرأة في العالم لعام 2016 رغم تقدمها في العمر، وصرحت الممثلة، البالغة من العمر 47 عاما، أنها أصبحت تعتني بمظهرها بعدما حرمت من دور سينمائي.

جنيفر التي اشتهرت بفضل مسلسل “فرندز”، أعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا اللقب الذي سبق أن منحتها إياه “بيبول” سنة 2004 عندما كانت في الخامسة والثلاثين من العمر، وقالت بعد أن  تصدرت غلاف المجلة، أن مفهوم الجمال تغير كثيرا في نظرها على مر السنين.

وصرحت في شريط فيديو بث على موقع “بيبول” أن “المسألة لا تقتصر على الملابس”، بل إن الجمال يعني في نظرها “الثقة والسلم الداخليين واللطف والصدق.. وهو يقضي بمجابهة التحديات وعدم الشعور بالخجل من الأمور التي لم تسر كما كان متوقعا”.

وأقرت الممثلة الأمريكية، التي تزوجت للمرة الثانية في أوت الماضي من الممثل والمخرج الأمريكي جاستن ثيرو (44 عاما)، بأنها بدأت تعتني بمظهرها بعد أن حرمت من دور، لأن وكيل الأعمال اعتبرها “ممتلئة الجسم”.

ومثلت آنيستون في أكثر من 30 فيلما منذ العام 1996، من بينها “بروس أولمايتي” مع جيم كاري (2003) و”هوريبل بوسيز” مع كيفين سبايسي (2011).

للتذكير كانت مجلة”بيبول” قد منحت لقب أجمل امرأة في العالم العام الماضي للممثلة الأمريكية ساندرا بولوك (51 عاما).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • لمياء

    لا تعجبني جنيفر آنيستون من حيث الجمال تعجبني انجلينا جولي في الممثلات وفي الشخصيات العالمية الدوقة كايت ميدلتون خاصة ستايل لباسها المهم ماراهومش سامعين بينا مجرد راي فقط .

  • coco channel

    كم اتوق لشعري الناعم يتطاير وكم اتوق لارتدي ملابس مزركشة جميلة ولكن لا اريد ان يحرق جسدي بالنار يوم القيامة

  • محمد الباتني

    ما فهمتش حاجة , علاه شافوا بنات العالم كامل وحدة وحدة حتى يقولو بلي هذي أجمل إمرأة في العالم , قادر حتى يلقاو الشبة المطابق نتاعها و الإختلاف في الإسم فقط , باه تعرفوا بلي هذو الناس كذابين .

  • واقعية

    امراة متفرغة للعناية بجمالها و ادوات التجميل بالنسبة لسنها تخفي الكثير لم تنجب لكي يتغير شكلها فالجمال في عصره الحالي خالي من طبيعته .

  • amira hamdi

    هذه المجلة عرفت كيف تختار لانها فنانة معروفة لم تنضر الى العمر بل حرمت من دور لانها ممتلئة .يردون تاي منكا لكن عدنا الجمال يختلف الممتلئة اجمل من الرشيقة هذه هي نضرتهم .اما انا ارى الجمال في السلام الداخلي و الراحة النفسية و جمال الروح كما يقال كدلك الجمال في البساطة في الابتسامة في السر نقول مثلا هذه المراة مسرارة مشرقة في بياض الاسنان في الخانة على الخد في الشعر الطويل هذه الاشياء كلها جمال دون مزايدة اما الحجاب و العفة هي اغنية يتغنون بها لكن العلم عند الله سبحانه .

  • س س بجاية

    مساء الخير الان ليس لدي لكن افكر في فتح صفحة لعل وعسى عن قريب ربما نهاية اسبوع مريحة لك ولكل متتبعي الموقع
    *ونشريسي قرات تعليقك في الجريدة الاخرى ابق بعيدا عن السياسة *
    تحياتي

  • nabil

    بارك الله فيك اختي هذا هو الكلام.كيف احوالك هادي مدة ممكن فيس بوك تاعك

  • islam

    ana chbab a3liha maz3ouka

  • islam

    hadi chaba?ana chbab aa3liha

  • س س بجاية

    معلوم ان الممثلات عدا الهنديات طول العام وهن في عيادات خبراء التجميلانا شخصيا افضل ممثلات الخمسينات والستينات اما السبعينات فكانهن حوريات البحر
    صحيح ان الجمال جمال الروح لكن العين كذلك تعشق وتتعلق لكن مع وسائل الاتصال الحديثة صارت المراة رخيصة جدا وجمالها في مكانه وفي غير مكانه لاننا نعيش حضارة لاتقدس بل قل تعبد المادة وفقط يا لطيف
    تحية الى كل بنات حواء الانثويات بزاف بزاف والمرتديات لرداء العفة والحياء