-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز أكثر من 3 قناطير “كيف” في كمين داخل شاحنة بتلمسان

الشروق أونلاين
  • 4165
  • 0
حجز أكثر من 3 قناطير “كيف” في كمين داخل شاحنة بتلمسان

تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بندرومة بولاية تلمسان في ساعة مبكرة من نهار أمس من حجز حوالي 3 قناطير من الكيف المعالج كانت مخبأة بإحكام أسفل قاعدة شاحنة تم تلحيمها بطريقة دقيقة وتوقيف مهربين ينحدران من الأغواط وعين تموشنت.

  • ويجري البحث عن مهرب ثالث تم تحديد هويته وينحدر من منطقة جبالة بتلمسان. ويرجح حسب التحريات الأولية أنه رئيس عصابة التهريب المحلية والوسيط بين المهربين في الجهة الغربية.
  • وأفادت مصادر مؤكدة لـ”الشروق اليومي”، أن معلومات وردت منذ حوالي أسبوعين إلى مصالح الفرقة الإقليمية للدرك بندرومة حول تهريب كمية هامة من المخدرات ليتم وضع مخطط أمني مع تفعيل التحريات واستغلال المعلومات التي مكنت صباح أمس على الساعة الثالثة بعد منتصف الليل من ضبط شاحنة نقل عمومي من الوزن الثقيل من نوع سوناكوم بـ260 كانت متجهة إلى ولاية وهران في كمين في المكان المسمى “أولاد موسى” التابع لبلدية ندرومة، وقد تفطن عناصر الدرك للخطة التي اعتمدها المهربون للإفلات من رقابة الدرك حيث قاموا بتسخير لحام مختص لفتح الصفيحة الحديدية بعد تهيئة قاعدة الشاحنة وإنشاء مخبإ محكم بداخلها كما تمت الإستعانة بالفرق السينوتقنية التي تضم الكلاب البوليسية ووصفت هذه العملية بحسب مصادر متطابقة لـ”أكبر عملية”.
  • وكانت مصالح المجموعة الولائية لولاية تلمسان قد قامت منذ بداية السنة بحجز أكثر من طن من الكيف المعالج في عمليات متفرقة بعد اعتماد مخطط أمني يركز على العمل الاستخباراتي لإحباط تهريب هذه السموم التي يبقى مصدرها الحدود الغربية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!