-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حريق المدية: تشييع جنازة والدة ونجلي رئيس دائرة بني سليمان

نادية شريف
  • 3535
  • 0
حريق المدية: تشييع جنازة والدة ونجلي رئيس دائرة بني سليمان
ح.م
جانب من الجنازة

بحضور ممثلين عن وزارة الداخلية، شيّعت يوم الإثنين بولاية المدية، جنازة والدة ونجلي رئيس دائرة بني سليمان معوج بلال، الذين قضوا نحبهم في حريق شبّ بمنزل وظيفي.

وفقد بلال معوج رئيس دائرة بني سليمان بالمدية والدته وطفليه في حريق نشب بالمسكن الوظيفي، فيما ترقد زوجته بالمستشفى في حالة حرجة.

وأفاد بيان لمديرية الحماية المدنية لولاية المدية، أنه توفي ثلاثة أشخاص وأصيب اثنين آخرين، في حريق شب بمسكن وظيفي يقطنه رئيس دائرة بني سليمان بالمدية.

وبحسب البيان فقد تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بني سليمان في حدود الساعة 21سا25د مدعمة بالوحدات العملياتية للحماية المدنية بكل من السواقي والعزيزية وتابلاط من أجل إخماد حريق سكن وظيفي يتكون من طابق أرضي+ طابقين R+2 تابع لدائرة بني سليمان.

وأضاف أن الحريق أسفر عن وفاة 3 أشخاص في عين المكان جراء الاختناق، طفلين يبلغان من العمر (06 و10 سنوات) وامرأة تبلغ من العمر (70 سنة) تم تحويلهم إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى بني سليمان.

وتم إنقاذ شخصين آخرين مختنقين من جنس أنثى تبلغان من العمر (15 شهر و32سنة ) من طرف مصالح الحماية المدنية، أسعفوا ونقلوا على جناح السرعة لذات المستشفى.

وبحسب البيان فقد تمت عملية السيطرة على الحريق نهائيا وإخماده مع حماية باقي الممتلكات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!