-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن ماجر ظلمه.. حارس "الكناري" مليك عسلة:

حرّاس لا يقدمون شيئا في البطولة يُستدعون إلى المنتخب الوطني!

نبيل بلحيمر
  • 5074
  • 9
حرّاس لا يقدمون شيئا في البطولة يُستدعون إلى المنتخب الوطني!
ح.م
مليك عسلة

فتح الدولي مليك عسلة النار بطريقة غير مباشرة على مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر، وبعض زملائه الحراس ممن يتم استدعاءهم حاليا إلى “الخضر”، مشيرا إلى أنه مظلوم واستبعاده من المنتخب قرار قاس.

وقال عسلة في تصريح للإذاعة الوطنية: “لقد تأثرت كثيرا باستبعادي من المنتخب الوطني، ولكن لم يصل الأمر إلى حد التأثير على مستواي مع فريقي شبيبة القبائل ومشواري الكروي بصفة عامة”، وتابع قائلا بصريح العبارة: “أنا مظلوم ويوجد بعض الحراس لا يقدمون أي مستوى في البطولة يتم استدعاءهم إلى المنتخب.. عموما أنا راض جدا بمشواري مع “الخضر” لقد قدمت ما علي لمنتخب بلادي خلال فترة تواجدي، ومستعد لتقديم المزيد في حال تم استدعائي مرة أخرى”.

وعاد عسلة للحديث عن نهائي كأس الجمهورية أمام اتحاد بلعباس الثلاثاء الماضي، والطرد الذي تعرض له من طرف الحكم عبيد شارف، قائلا: “أنا متأكد أنه لو كان حارس فريق آخر غير شبيبة القبائل لما تلقى البطاقة الحمراء، مع احتراماتي للحكم شارف، ولكن كنت أستحق البطاقة الصفراء، وطردي كان قاسيا معي”، وأضاف: “علاقتي أكثر من رائعة مع الحكم عبيد شارف، ولا أكن له أي حقد، وبالمناسبة أتمنى له مشوارا جيدا في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا”.

ورفض عسلة اعتبار لقطة خروجه بالبطاقة الحمراء بمثابة منعرج المباراة، قائلا: “أظن أن خروجي لم يؤثر على مردود الفريق، بل بالعكس فإن أداء زملائي تحسن كثيرا، لذا فإن طردي لا يعتبر بتاتا منعرج المباراة، حيث تم حرماننا بعدها من ركلة جزاء وكنا قادرين على العودة في النتيجة”، وأردف: “على العموم فريق اتحاد بلعباس يستحق اللقب وكان في يومه وأكثرا حضورا منا فوق أرضية الميدان”.

وكانت شبيبة القبائل قد خسرت نهائي كأس الجمهورية امام اتحاد بلعباس بنتيجة (2/1)، الثلاثاء الماضي، في لقاء احتضنه ملعب 5 جويلية الأولمبي.

وفي الأخير تحدث عسلة عن مستقبله مع شبيبة القبائل، لاسيما وأن عقده مع النادي ينتهي في جوان الحالي، فضلا عن إمكانية مغادرته البطولة الجزائرية والالتحاق بإحدى البطولات الخليجية، قال ابن حسين داي: “تنتظرنا مباريات مهمة جدا في البطولة ولا أفكر في مستقبلي حاليا.. لا أعرف ماذا يخبئ لي القدر، ربما سأبقى في الشبيبة التي أحترمها وأحترم أنصارها كثيرا وربما أغادر”، وتابع: “أنا كنت من بين الحراس الأوائل الذين تلقوا عروضا للانتقال إلى الخليج ولكن رفضت في ذلك الوقت”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • سالم

    حاليا مبولحي رقم 1 شاوشي رقم 2 عسلة رقم 3

  • hagani

    il fallait interviewér le vainqueur et pas le vaincu

  • toufik31

    Ecoute bien assla ni toi ni chaouchi ni kadour ni osmane a sa place en equipe nationnal A AVEC MAHREZ + +brahimi +feghouli mandi .......ECT votre niveau et très faible les entreneurs qui sont passèe par l'equipe nationnal sont pas des GUIGNOLS comme ALLO PORTO pour faire de M'BOLHI LE gardien titulaire alors qu'il ne joue pas dans son equipe en europe en plus vous ètes que des voyou toi et chaouchi et peut ètre vous avez vu la faute qu'il a fait contre l'equipe de maroc et toi contre usmba vous ète des nulles.

  • محمد

    عسلة أحس بالظلم و أخرج ما في جعبته و المظلوم الكبير مبولحي ما عساه أن يقول ولما سئل أجاب بكل لباقة و تواضع إسألوا الذي يدرب المنتخب الوطني أنا عن نفسي لا أريد مشاهدة المنتخب الوطني حتى تتغير الأوضاع و تعيش الجزائر حرة عزيزة برجالها

  • جعفر

    كما انت كما شاوشي كيف كيف
    سلعة واحدة

  • hassasud

    الحكم كان نذيها وقام بتطبيق القانون فقط وانما انت من اخطاء في حق نفسه فلا تاجج القارء والمستمع والله عيب على دولي يؤجج الشعب بكلام فارغ

  • حليم حيران

    حارس غبي.ارتكب اعتداء غبي و بدون مبرر على اللاعب المنافس في نهائي كاس الجمهورية فاصبح فريقه يلعب بنقس عددي.زد على ذلك انه يتكلم على حراس اخرين يعتبرون زملاء في المهنة كلام يشتم منه رائحة الحسد.
    روح روح طور مستواك الرياضي و الاخلاقي ثم تعالى احلم بالفريق الوطني.حبيتو تورتوها غير انتم .

  • Chibou

    راكم طلعتونا لاتنسيو كي انت كي ماجر كي زطشي كي كرعين المعيز لي معاكم رجعتم جزائر مسخرة تقول خرجتوا من الظهر الله ليربحكم

  • فريد Jsk

    أخي مليك معك حق ، الكل ظلم شبيبة القبائل هذا الموسم من لجنة العقوبات بقراراتها وعقوباتها القاسية في حقك أنت وحق أنصار الشبيبة الأوفياء وكانوا ولايزالون رياضيين إلى أبعد حد في كل ملاعب الجمهورية إلى لجنة تنظيم الكأس بحرمان الشبيبة من الإستقبال بملعبها وفبركة سعة الملعب ، إلى قضية المنتخب الوطني وهو يسمى منتخب زطشي يستدعي من يهواه ويحذف من يهواه ، وباقي الفئات خير دليل لى ذلك ، 90 في المئة هي من تشكيلة بارادو
    والشبيبة إن شاء الله الموسم المقبل بتشكيلتها الشابة والتي أبهرت كل المتتبعين ستحرز لقب البطولة لامحالة وأنت واحد من صناع أفراحها بحول الله تعالى