-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حملت شعار "معا ضد كورونا في قطاع غزة"

حملة في بسكرة لدعم الفلسطينيين بغرف تعقيم آلية

حملة في بسكرة لدعم الفلسطينيين بغرف تعقيم آلية
أرشيف

نظمت جمعية الأيادي البيضاء الجزائرية حملة جديدة وإضافية لدعم الفلسطينيين في قطاع غزة، وتمكينهم من المساعدات اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا والتي شملت هذه المرة توفير مجموعة من غرف التعقيم الآلي، لنصبها على مستوى مداخل المؤسسات في غزة بفلسطين، حماية من انتشار فيروس كوفيد 19.

وحملت الحملة شعار “معا ضد جائحة كورونا في غزة”. وهي تأتي في ظرف صعب جدا يمر به القطاع، بحسب رئيس جمعية الأيادي البيضاء الجزائرية السيد شناف يزيد، الذي اعتبر أن قطاع غزة ظل ولا يزال في أمس الحاجة إلى المساعدات، سيما في هذا الظرف العصيب الناتج عن تداعيات جائحة كورونا. وأيضا في ظل استمرار الحصار الخانق والظالم، والاستفزازات المتكررة من الاحتلال الصهيوني.

كما أن هذه الحملة التضامنية الجديدة، تدخل في إطار سلسلة الحملات المتواصلة لنصرة ودعم أهل غزة، وهذا حسب المتحدث الذي أكد، أن حملات عديدة نظمتها جمعية الأيادي البيضاء، منذ انتشار جائحة كورونا في القطاع ومنها توزيع السلال الغذائية، على جميع مناطق غزة، وتوزيع المستلزمات الطبية والمعقمات وغيرها على المستشفيات، وعلى عموم الناس أيضا.

وكل هذه الجهود هي ثمرة جهود المساهمين الذين شكرهم السيد شناف، معتبرا مثل هذه الحملات لفائدة أهل غزة، عربون محبة وتضامن دائمين، من كل الشعب الجزائري مع إخوانه الفلسطينيين، مشيرا أيضا إلى أن جهودا تضامنية كهذه ستتواصل وبالقوة المطلوبة لأنها تعزز صمود الإخوة في قطاع غزة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • لا حول ولا قوة الا بالله

    الاقربون اولى بالمعروف
    يوجد الكثير من الجزائريين يبيتون في العراء ويعيشون في جحور ويطبخون على الحطب وليس لديهم قوت يوم
    ويوجد ايضا جزائريين عايشين بالكريدي من محلات المواد الغذائية
    اما الفلسطينيين راهم عايشين افضل من الجزائريين على الاقل هم لا ياكلون خبز كرطون وحليب ماء يديروا عليه طابور