-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حيماني يقترب من الوحدة ودراق يخضع للمعاينة من التوانسة

الشروق أونلاين
  • 1523
  • 0
حيماني يقترب من الوحدة ودراق يخضع للمعاينة من التوانسة

بات مهاجم فريق شبيبة القبائل حيماني اقرب للانضمام الى نادي الوحدة السعودي، بعد ان تقدمت المفاوضات بين مسؤولي الفريقين، وعدم معارضة إدارة الفريق القبائلي رغبة اللاعب في خوض أول تجربة احترافية له.ويرتقب ان يلتقي رئيس الشبيبة حناشي اليوم بمسؤول فريق الوحدة السعودي عبد اللخ الحقير بفندق الماركير لمناقشة الموضوع في آخر جولة من المفاوضات بين الطرفين.
ويعد الشق المالي العقبة الأكبر التي تواجه الطرفين، خاصة وان مسؤولي الشبيبة اشترطوا أزيد من خمسة ملايير، بينما اعتبر ممثل الفريق السعودي أن حناشي بالغ كثيرا في مطالبه وانه غير مستعد لدفع أكثر من 3 ملايير سنتيم.
بالمقابل لم يجد اللاعب معارضة من طرف الإدارة ولا حتى الطاقم الفني الذي ابدى ليونة غير معهودة لتسريح لاعبها، بعد أن أبدى رغبة ملحة في تحقيق حلمه الاحترافي.من جهته قال المهاجم حيماني انه لن بترك الفرصة تمر هكذا مؤكدا بأنه أضحى اقرب من أي وقت مضى يفكر في الاحتراف، خاصة وان قيمة ومدة العرض أغرته كثيرا.
ويبدو أن الوجه الطيب الذي ظهر به الفريق القبائلي جعل لاعبيه المميزين محل اهتمام الكثير من الأندية في مقدمتهم، اللاعب الشاب دراق الذي سيكون تحت المعاينة في المباراة المقبلة ضد الشلف.
وحسب مصادر من الفريق فان مناجير تونسي اقترح اسم اللاعب على الفريقين التونسيين العريقين الترجي التونسي والنجم الساحلي، وهو الأمر الذي حفز اللاعب كثيرا.ويرتقب أن يحل المناجير التونسي بالجزائر الأسبوع المقبل للحديث للاعب ورئيس الفريق القبائلي.

ــــ
سليم.م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!