-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس الكونفيدرالية

خسارة “سوسطارة” قابلة للتدارك والتأهّل

علي بهلولي
  • 1006
  • 0
خسارة “سوسطارة” قابلة للتدارك والتأهّل
ح.م

خسر اتحاد العاصمة، السبت، بِنتيجة (1-2) أمام المضيف بلاتو يونايتد النيجيري، ضمن إطار ذهاب الدور الثاني من عمر منافسة كأس الكونفيدرالية.
وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِنيجيريا، تحت إدارة حكم الساحة فيكتور غوميز من جنوب إفريقيا.
وسجّل هدف اتحاد العاصمة المهاجم فوزي يايا في الدقيقة الـ 55، بينما أمضى بلاتو يونايتد هدفَيه في الدقيقتَين الـ 24 والـ 75.
ويُمكن اعتبار أن أشبال المدرب ميلود حمدي حققوا نتيجة طيّبة نسبيا، وقابلة للتدارك في لقاء العودة وافتكاك بطاقة التأهّل. بِشرط الجدّية والتضحية وعدم استصغار المنافس النيجيري.
وتُقام مباراة العودة بِالجزائر في الـ 17 من أفريل الحالي، تحت إدارة حكم الساحة ماغات ندياي من السنيغال.
وضمن الدور والمنافسة ذاتهما، يتبارى شباب بلوزداد مع المضيف أسيك ميموزا الإيفواري، هذا الأحد انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر محليا (الرابعة عصرا بِالتوقيت الجزائري). تحت إدارة حكم الساحة جاني سيكازوي من زامبيا، الذي سيحضر فعاليات مونديال روسيا في الصيف المقبل، تمثيلا للصافرة الإفريقية. وقد سبق له إدارة مواجهة الذهاب من الدور التصفوي الأخير لِتصفيات مونديال البرازيل 2014، بين المنتخب الوطني الجزائري والمضيف البوركينابي، وانتهت بِخسارة أشبال وحيد خليلوزيتش بِنتيجة (2-3).
وبعد إجراء مقابلات شطر العودة، وفي حال تأهّل اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد، فسيلعب مُمثلا الكرة الجزائرية دور المجموعات من عمر منافسة كأس الكونفيدرالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!