-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الإستمرار في تسيير البطولة بِلجنة مُؤقّتة

خليفة “قرباج” يُعّين الصيف المقبل

علي بهلولي
  • 352
  • 1
خليفة “قرباج” يُعّين الصيف المقبل
ح.م

تُجرى انتخابات رئاسة رابطة الكرة المحترفة الصيف المقبل، بعد انتهاء بطولة القسمَين الأوّل والثاني.

ومعلوم أن الفيفا كانت قد حدّدت سابقا تاريخ الـ 20 من ماي المقبل، آخر أجل لِإسدال ستار الدوريات المحلية عبر العالم، بِسبب استحقاق مونديال روسيا المُبرمج بداية من الـ 14 من جوان القادم.

وخرج رؤساء أندية القسمَين الأوّل والثاني في لقائهم مع رئيس الفاف خير الدين زطشي، بِإجماع فحواه، انتظار نهاية الموسم الحالي لِتنظيم انتخابات رئاسة رابطة الكرة المحترفة، وتعيين مسؤول يخلف المُسيّر السابق محفوظ قرباج.

جاء ذلك على هامش اجتماع الفاف بِرؤساء أندية البطولة الوطنية، بِالمركز الفني الوطني لسيدي موسى، الأحد الماضي.

ويرى رؤساء الأندية أن الوقت لا يسمح حاليا بِالإنشغال بِتنظيم انتخابات رئاسة الرابطة، كون موعد البطولة أشرف على نهايته، مع ما يتخلّله من حسابات حصد اللقب وضمان مشاركة إفريقية وعربية والنزول وأيضا التتويج بِكأس الجمهورية. عِلما أنه بقيت 7 جولات في بطولة القسم الأوّل، ومثلها في بطولة القسم الثاني، ومباراة من ربع نهائي كأس الجمهورية، زيادة عن المربع الذهبي واللقاء النهائي.

ويُعدّ مراد لحلو وسعيد عليق، أبرز الشخصيات التي أفصحت عن نواياها، أو رُشّحت لِدخول غمار انتخابات رئاسة رابطة الكرة المحترفة. فيما ستُعلن الفاف لاحقا عن تواريخ استلام ملفات الترشح، وأعضاء اللجنتَين المكلّفتَين بِدراسة الملفات والطعون. وأيضا تاريخ تنظيم هذه الإنتخابات.

للإشارة، فإن الفاف بعد أن سحبت ثقتها من محفوظ قرباح مُؤخّرا وحلّت رابطة الكرة المحترفة، عيّنت المسؤول علي مالك لِإدارة هذه الهيئة بِصفة مؤقتة، ريثما تُجرى الإنتخابات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • raid

    le provisoire qui dure