-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قد يُبعِد زميل محرز من خوض مونديال روسيا

خليلوزيتش: اليابان لا تملك ميسي ورونالدو

علي بهلولي
  • 1150
  • 0
خليلوزيتش: اليابان لا تملك ميسي ورونالدو

قال الناخب الوطني الأسبق وحيد خليلوزيتش إن الفريق الياباني لا يملك مهاجمَين كبيرَين من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. تبريرا للنتائج السيّئة لِأشباله.
وتعادل منتخب اليابان بِنتيجة (1-1) مع مالي، ثم خسر بِنتيجة (1-2) أمام أوكرانيا (شريطا الفيديو المرفقان أدناه)، في مقابلتَين ودّيتَين أُقيمتا بِمدينة لياج البلجيكية، الجمعة والثلاثاء الماضيَين، على التوالي.
وأوضح وحيد خليلوزيتش أن منتخب اليابان ضعيف في الخط الأمامي، ويحتاج إلى قنّاصين من فصيل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
وأضاف في أحدث تصريحات له نشرتها الصحافة اليابانية، أن منتخب بلاد الشمس المشرقة لا يُحسن الإستثمار في اللقطات التهديفية، لِإفتقاده لاعبين لهم حاسّة التهديف.
وأبعد وحيد خليلوزيتش نجم الهجوم شينجي أوكازاكي – زميل رياض محرز في فريق ليستر سيتي – عن مقابلتَي مالي وأوكرانيا. وقال إن هذا اللاعب يُقدّم مستويَين: ممتازا مع النادي الإنجليزي، وباهتا مع منتخب اليابان.
وذكرت أحدث تقارير صحافة اليابان أن خليلوزيتش قد يشطب إسم شينجي أوكازاكي، من قائمة لاعبي المنتخب المعنيين بِخوض مونديال روسيا الصيف المقبل. عِلما أن المهاجم أوكازاكي (31 سنة) شارك في مونديالَي 2010 و2014، وكان ضمن صفوف منتخب بلاده المُتوّج بِكأس أمم آسيا، نسخة قطر 2011.
ويلعب أشبال وحيد خليلوزيتش كأس العالم 2018، في فوج يضم بولونيا وكولومبيا والسنيغال.
ويُشارك منتخب اليابان في المونديال منذ نسخة فرنسا 1998، وكان بلوغ ثمن نهائي طبعة 2002 (انتظمت داخل القواعد مناصفة مع كوريا الجنوبية) أفضل نتيجة له.

https://www.youtube.com/watch?v=74SAB-8VOu8

https://www.youtube.com/watch?v=qzdVLzX0ZHg

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!