-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعرب عن رغبته في التألّق هناك

درفلو: البطولة الهولندية أفضل من أموال الخليج

علي بهلولي
  • 1091
  • 1
درفلو: البطولة الهولندية أفضل من أموال الخليج
ح.م

قال اللاعب الدولي الجزائري السابق أسامة درفلو، إنه يصرّ على ترك بصمة قوية في ملاعب أوروبا الغربية، وميادين هولندا تحديدا.

وأوضح أسامة درفلو: “تحدّثت مُؤخّرا مع المدرب الجديد لِفريق فيتاس أرنهايم، ووعدني بِأنّه سيمنحني فرصة اللعب أساسيا في الموسم المقبل، وبِالمقابل، التزمت بِأن أكون القوّة الهجومية الضّاربة للنادي”.

ويرتدي المهاجم أسامة درفلو (26 سنة) زيّ فريق فيتاس أرنهايم الهولندي منذ صيف 2018، وإلى غاية الـ 30 من جوان 2022، وقد أُعير في جانفي الماضي ولِفترة قصيرة إلى فريق فينلو من بطولة القسم الأوّل لِنفس البلد.

وأضاف درفلو في تصريحات لِجريدة “جيلدرلاندر” الهولندية، نشرت تفاصيلها، الثلاثاء: “في عام 2018، استلمت عروضا خليجية بِأجور ومنح مغريتَين، لكن فضّلت البطولة الهولندية، ونادي فيتاس أرنهايم تحديدا. أُريد التألّق كرويا هنا وفي أوروبا بِصفة عامّة”.

واختتم إبن بلدية منعة (ولاية باتنة) تصريحاته، قائلا إنّه بعدما كان يُجيد العربية والفرنسية، صار يُحسن الإنجليزية والهولندية، في تلميح إلى تأقلمه مع بيئة وأجواء أوروبا الغربية، ورغبته في النجاح الكروي هناك.

للإشارة، فإن الحكومة الهولندية اتّخذت مُؤخّرا، قرار إيقاف البطولة الهولندية قبل 8 جولات عن إسدال الستار، وأنهت الموسم الكروي قبل الآوان. بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”.

ويركن أسامة درفلو حاليا إلى الرّاحة، على أن يستأنف لاحقا التحضيرات مع فريقه فيتاس أرنهايم الهولندي، للموسم الجديد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عقبة بن نافع

    البطولة الخليجية منحتنا كأس إفريقيا، فماذا منحتنا أنت؟
    لماذا لا تسكتون عن الاستفزاز؟ هل انت هداف هولندا؟