-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

دزيري بلال: “هدفنا إنهاء الموسم في مركز مشرف لضمان مشاركة إفريقية”

دزيري بلال: “هدفنا إنهاء الموسم في مركز مشرف لضمان مشاركة إفريقية”

أشاد بلال دزيري مدرب فريق نصر حسين داي بلاعبيه على خلفية الفوز العريض الذي حققوه، الجمعة، أمام نادي دفاع تاجنات بثلاثية نظيفة بملعب 20 أوت في العاصمة، وهو الانتصار الذي سمح لفريقه بأن يرتقي إلى المركز الـخامس في الترتيب العام من البطولة ويقترب من كوكبة المقدمة.
وقال دزيري عقب الانتصار الذي حقق أشباله أمام تاجنانت: “أهنئ اللاعبين على هذا الفوز لقد قدموا ما كان منتظرا منهم، وسجلوا ثلاثة أهداف ستنسينا في التعثر الأخير فوق ميداننا أمام فريق شبيبة الساورة”، مضيفا: “توقعنا أن نواجه صعوبات في هذه المباراة نظرا إلى وضعية المنافس الذي تنقل إلى ملعبنا وفي رأسه العودة على الأقل بنقطة تعزز حظوظه في البقاء، لقد أحسنا التفاوض معه وأخذنا الفارق خلال المرحلة الأولى ثم تراجعنا إلى الوراء في الشوط الثاني بحثا عن المرتدات، وهو الذي أتى أكله مع نهاية المباراة وأضفنا هدفين”.
وأكد مدرب النصرية أن فريقه مازال يستهدف البوديوم من أجل ضمان مشاركة الموسم المقبل في منافسة قارية. وقال: “سمح لي هذا الانتصار بتعزيز رصيدنا في النقاط والتقدم في جدول الترتيب العام من البطولة، سنلعب بقية المباريات بكل قوة ولن نتساهل مع أي منافس لأننا نرغب في إنهاء الموسم ضمن كوكبة المقدمة واحتلال مركز مشرف يسمح للنصرية بالمشاركة العام المقبل في إحدى المنافسات القارية أو الإقليمية”.
يشار إلى أن فريق نصر حسين داي سيلعب الجولة القادمة خارج الديار بعدما استقبل في مناسبتين بملعب 20 أوت، حيث سيتنقل إلى بلعباس لمواجهة الاتحاد المحلي في مباراة صعبة، يرمي فيها رفاق القائد قاسمي إلى العودة بنتيجة إيجابية، في انتظار استرجاع نجم الفريق يوسفي الذي ربما سيكون حاضرا في هذا اللقاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!