-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سُلّمت له بِالعاصمة الغانية أكرا

“دكتوراه” لِرئيس “الكاف”.. خبز ومنافع دنيوية و إهانة للعلماء

علي بهلولي
  • 1722
  • 0
“دكتوراه” لِرئيس “الكاف”.. خبز ومنافع دنيوية و إهانة للعلماء
ح.م
رئيس الكاف يتسلم دكتوراه فخرية

منحت جامعة غانية، الأربعاء، الملغاشي أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم شهادة “الدكتوراه” الفخرية.

وسلّمت الجائزةَ جامعةُ تكوين المعلّمين بِالعاصمة الغانية آكرا (أو ما يُعرف في الجزائر بـ “المدرسة العليا للأساتذة”)، بِالتنسيق مع اتحاد الكرة المحلي، وبِحضور عدّة شخصيات إفريقية ترأس أعلى هيئات اللعبة بِبلادها.

وفسّر المُنظّمون منح هذه الجائزة، بِالإشادة بِالعمل الجبّار والخدمات الجليلة اللذين قاما بهما أحمد أحمد على رأس “الكاف”، منذ خلافته الكاميروني عيسى حياتو في الـ 10 من مارس 2017. كما ذكرته تقارير صحفية غانية، الأربعاء.

ومعلوم أن رئيس الإتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي، يشغل منصب النائب الأوّل لِرئيس “الكاف” أحمد أحمد. وبِالتالي يكون كويسي نيانتاكي قد ردّ الجميل للمسؤول الملغاشي، نظير منحه هذا المنصب “الغالي”، في أسمى هيئة قارية تُسيّر شؤون الكرة القدم.

ويكون رئيس اتحاد الكرة الغاني قد سلك درب بعض الجمعيات “الخبزية”، التي لا يجد أهلها حرجا في اقتناء هدية “رخيصة” ولو في شكل باقة ورد بلاستيكي، وإهدائها لِمسؤول كبير، في حفل تُوجّه فيه الدعوة لِرجال الإعلام (ومَن تبعهم مِن الغاوين)، من أجل نيل منافع دنيوية وضيعة يُطاردها أصحاب هذه الجمعيات. كما أن تكاثر حفلات منح “الدكتوراه الفخرية”، أساء للعلم والعلماء، فماذا أفاد أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لـ “الجلد المنفوخ” البشرية، حتى تُمنح له أعلى الشهادات الأكاديمية؟!

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه أحمد أحمد رئيس “الكاف”، مرتديا زي الأكاديميين (رداء أحمر)، بعد تسلّمه الجائزة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!