-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتصل بزملائه وشجعهم على الإطاحة بالخضر، أبوتريكة يصرح :

” دهشت لمستوى الجزائر ولم أكن أتوقع فوزها أمام كوت ديفوار “

الشروق أونلاين
  • 2496
  • 0
” دهشت  لمستوى  الجزائر  ولم  أكن  أتوقع  فوزها  أمام  كوت  ديفوار “
محمد أبو تريكة

أبدى محمد أبوتريكة النجم المصري الغائب عن كأس أمم إفريقيا الجارية حاليا في أنغولا اندهاشه بالمستوى الذي ظهر به منتخبنا الوطني منذ بداية المنافسة الإفريقية، وبالخصوص الوجه الطيب الذي قدمه الخضر في مباراة كوت ديفوار.

  • وصرح أبوتريكة أنه كان يتوقع فوز رفقاء ديدييه دروغبا في ربع النهائي الذي تألق فيه الخضر وفازوا بالأداء والنتيجة، لكنه تفاجأ بالطريقة التي وقف بها الخضر في وجه خصمهم، دون أن يفوّت الفرصة للتأكيد على أن رفقاء المتألق مراد مغني يستحقون الفوز :»كنت أتوقع فوز المنتخب العاجي  إلا  أنني  تفاجئت  بمستوى  الجزائر  في  تلك  المباراة  والتي  كانت  تستحق  الفوز  بها “.
  • من جهة أخرى، أجرى أبوتريكة نجم النادي الأهلي المصري اتصالا هاتفيا صبيحة أمس بالجهاز الفني المصري بقيادة حسن شحاتة ونجوم المنتخب المصري، وهذا من أجل تشجيعهم للإطاحة بمنتخبنا الوطني في المباراة التي جمعت التشكيلتين أمس الأول.
  • وطلب أبوتريكة من الجهاز الفني للمنتخب المصري نقل تحياته ومؤازرته لزملائه بالفريق وأنه يطالبهم بضرورة تحقيق الفوز على الخضر والتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة الإفريقية، والتي أشار إلى أنها ستكون من نصيب الفراعنة.
  • وواصل  النجم  المصري  مساندته  النفسية  لزملائه  من  خلال  حرصه  على  إعطاء  زملائه  ثلاث  نصائح مهمة  قبل  تلك  المواجهة  الصعبة  التي  تابعها  الجميع  أمس .
  • وطلب أبو تريكة من زملائه صلاة ركعتي قضاء الحاجة قبل الذهاب إلى الملعب لخوض المباراة، كي يكون التوفيق حليفهم لتحقيق الفوز، كما نصحهم بالتحلي بالحماس الشديد، وطلب من أحمد حسن قائد الفريق، وكذلك عصام الحضري، ووائل جمعة، تخفيف حدة التوتر في المستطيل الأخضر.
  • وشدّد أبو تريكة على التركيز الشديد داخل الملعب ونسيان أحداث أم درمان رافضا إطلاق لفظ »مباراة ثأرية« على المواجهة، مهما كانت الأحداث التي جرت على هامش المباراة الفاصلة التي أقيمت بالسودان قبل شهرين لتحديد المتأهل للمونديال.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!