-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضمن البقاء مع الفريق وخوالد وبولعويدات سيسرحان

دوخة: سألتقي بمسيري “أحد” لتحديد مستقبلي

توفيق عمارة
  • 250
  • 0
دوخة: سألتقي بمسيري “أحد” لتحديد مستقبلي
ح.م
عز الدين دوخة

 أكد الحارس الجزائري، عز الدين دوخة، أنه سيلتقي مسيري نادي أحد السعودي الأحد، للفصل في بقائه من عدمه في نادي المدينة المنورة، وهذا بعد أن قاده، سهرة الخميس إلى البقاء في الدوري السعودي الممتاز عقب الفوز في إياب لقاء السد أمام نادي الطائي بهدفين لهدف.

 وكان زملاء دوخة فازوا ذهابا بخماسية كاملة، وساهم دوخة بشكل كبير في بقاء نادي أحد هذا الموسم بعد المستويات الكبيرة التي قدمها وجعلته محل أطماع أكبر الأندية السعودية.

وقال دوخة، في تصريحات لوسائل إعلامية سعودية بعد نهاية مباراة الطائي، ردا على الأسئلة المتكررة بخصوص مستقبله مع نادي أحد: “ليس لدي أي مشكلة للبقاء مع الفريق في الفترة المقبلة، سأعقد جلسة غدا الأحد مع المسؤولين لحسم مستقبلي مع النادي”.

 وأكد حارس شبيبة القبائل السابق أنه تلقى اتصالا من ناد سعودي كبير خمس جولات فقط بعد بداية الدوري السعودي، وأنه يملك العديد من العروض حاليا لكنه يعطي الأولوية لنادي أحد، علما أن إدارة النادي تحضر لتقديم عرض جديد له يتضمن رفع راتبه لإقناعه بمواصلة المغامرة في نادي المدينة المنورة.

من جهة أخرى، كشفت مصادر إعلامية سعودية مقربة من إدارة نادي أحد، أن الأخيرة قررت تسريح اللاعبين الجزائريين الآخرين في الفريق، نصر الدين خوالد ومحمد بولعويدات، بسبب عدم اقتناعها بمستوياتهما الفنية، وبدرجة أكبر بالنسبة إلى مهاجم النصرية السابق الذي اكتفى بلعب عدد قليل من المباريات قبل أن يجلس على كرسي الاحتياط في المباريات الأخيرة، في حين شارك خوالد في بعض المباريات لكنه لم يترك البصمة التي تسمح للإدارة بالإبقاء عليه الموسم المقبل، ليكون بذلك دوخة الوحيد الذي أقنع مسيري وأنصار نادي أحد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!