-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التزم بِمساعدة ناديه مونبلييه

ديلور: من المُخجل أنّ البستانيَّ يتبرّع والأغنياء يبخلون!

علي بهلولي
  • 3814
  • 0
ديلور: من المُخجل أنّ البستانيَّ يتبرّع والأغنياء يبخلون!

أكّد اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور مساء الثلاثاء، أنه سيُساعد إدارة ناديه مونبلييه الفرنسي، بعد معاناة الفريق ضائقة مالية، نتيجة تفشّي فيروس “كورونا” واستمرار مخاطر هذه الجائحة.

وتُعاني أندية فرنسا كثيرا من الناحية المالية، بعد تراجع الأرباح. وذلك بِسبب انخفاض قيمة حقوق النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور، الذي نجم عن الظّرف الصحّي المذكور.

وقال أندي ديلور في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه سيُساعد إدارة ناديه مونبلييه بِالملموس، ولن يُطالب بِإجراء اجتماع مع مسؤولي الفريق، لِتخفيض قيمة الرّاتب والمنح.

وكان الإتحاد الوطني الفرنسي للاعبين المحترفين (النقابة) قد دعا، الثلاثاء، إلى عقد اجتماع بين مسؤولي الأندية ولاعبيهم في أقرب الآجال. لِتخفيض الأجور والمنح، وإيقاف نزيف الأزمة المالية الحادّة لِفرق القسمَين الأوّل والثاني.

وأضاف مهاجم “الخضر” أنه يخجل من نفسه، لمّا يُبدي بستانيُّ الفريق – الذي يتقاضي أجرة هزيلة جدا – استعداده لِمساعدة النادي، في حين يتردّد أو يرفض اللاعبون أصحاب الرواتب الضخمة تقديم الدّعم.

ويتقاضي أندي ديلور (29 سنة) أجرة سنوية قيمتها 1.4 مليون أورو (نحو 23 مليار سنتيم)، تمنحها له إدارة نادي مونبلييه الفرنسي، الذي يرتبط معها بِعقدٍ تنقضي مدّته صيف 2024.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!