-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
المنتخب الأول من دون مدرب.. ويقلل من شأن منتخب السيدات

رئيس اتحادية كرة اليد يواصل سياسة “البريكولاج”

سليم دريس
  • 425
  • 1
رئيس اتحادية كرة اليد يواصل سياسة “البريكولاج”
ح.م
حبيب لعبان

كشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة اليد، حبيب لعبان، عن تواصل سياسة “البريكولاج” على مستوى هيئته، وكذا كل المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة، وذلك من خلال استبعاده تتويج المنتخب النسوي بالتاج القاري في المنافسة الجارية وقائعها بالعاصمة الكونغولية برازافيل.

وقال لعبان، في تصريحات إعلامية السبت، إن الهدف الأول والرئيسي من مشاركة منتخب كرة اليد للإناث في العرس الإفريقي الجارية وقائعه بالكونغو، سيكون من أجل الاحتكاك بباقي المنتخبات المشاركة في التظاهرة الإفريقية ليس إلا، فضلا عن انتهاج سياسة إعادة بناء منتخب تنافسي تحسبا للمواعيد القارية المقبلة، الذي سيشمل حسب الرجل الأول في بيت الاتحاد الجزائري للكرة الصغيرة كل المنتخبات بشتى أصنافها، وهو ما يترجم حقيقة السياسة التي ستعمل عليها هيئة لعبان في السنوات المقبلة.

وكان حبيب لعبان قد انتخب في الفاتح من أفريل من العام الفارط 2017 على رأس الاتحاد الجزائري لكرة اليد، الذي كان يشغل منصب أمين عام في الاتحاد المحلي، خلفا لسعيد بوعمرة.

كما عجز الرئيس لعبان إلى حد الساعة في إيجاد خليفة للمدرب الوطني السابق لمنتخب الذكور، سفيان حيواني، الذي عين على رأس المديرية الفنية للمنتخبات الوطنية، حيث إن المنتخب الأول من دون مدرب منذ قرابة الشهرين، علما أن لعبان كان قد أكد في الـ 20 من شهر أكتوبر الفارط، عن تعيين مدرب جديد للسباعي الجزائري قبيل نهاية العام الجاري 2018 الذي لم يبق منه سوى 20 يوما.

جدير بذكره، أن بيت الاتحاد الجزائري لكرة اليد، كان قد عرف شهر ديسمبر من العام الفارط “هزة” قوية، عقب قيام 9 أعضاء من المكتب التنفيذي من جملة 12 عضوا أي ثلاثة أرباع، بخطوة توجيه رسالة استياء واستنكار من تصرفات رئيس الاتحادية حبيب لعبان، بسبب عدم استشارتهم في اتخاذ القرارات المصيرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • السوقر

    بعد نكسة الأخير ة في البطولة الافريقية والاقصاء المر واحتلال المرتبة الخامسة لأول في تاريخ الكرة الصغيرة كان من المفروض ان يحاكم هو ومن عيينه اقصد الوزير السابق ولد علي وزير المهازل و النكسات