-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بمبادرة من بلدية عين وسارة وزاوية " امحمد بن مرزوق "

رابح سعدان يكرم بولاية الجلفة

الشروق أونلاين
  • 5248
  • 11
رابح  سعدان  يكرم  بولاية  الجلفة

كرم أمس الناخب الوطني رابح سعدان بولاية الجلفة، بعد أن حضر حفلا نظمه المجلس الشعبي البلدي لعين وسارة لفريق الشباب الرياضي للبلدية، الذي تمكن من الصعود إلى القسم الوطني ما بين الرابطات، حيث شكل حضوره مفاجأة، ورغم السرية التي طبعت الزيارة غير الرسمية للمدرب الوطني رفقة رئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم في الفترة الممتدة من 1984 و1986 “يسعد دوماز” واللاعب “محمد مزيان” إلا أن ذلك لم يمنع عشرات الشباب من التوجه إلى بيت الشباب التي احتضنت التكريم وانتظار خروجه لأخذ صور تذكارية معه.

وقد سلم رئيس المجلس الشعبي البلدي برنوسا للمدرب “رابح سعدان”  وسط التصفيقات، حيث أكد رئيس البلدية خريق خريف أن تكريم رابح سعدان جاء بالتنسيق مع شيخ زاوية امحمد بن مرزوق، باعتباره رمزا من رموز الرياضة الجزائرية، مضيفا أن حضوره لتكريم فريق شباب بلدية عين وسارة  أعطى  إضافة  متميزة  للحفل،  من  خلال  إدخاله  الفرحة  لمئات  الشباب .
وانتقل بعدها المدرب الوطني إلى زاوية امحمد بن مرزوق ببنهار، حيث التقى والي الولاية، ورئيس المجلس الشعبي الولائي ومئات الشباب الذين اقتحموا الزاوية لأخذ صور تذكارية برفقته، وأكد ابن شيخ الزاوية سي رابح في كلمة ألقاها على أن الزاوية فتحت أبوابها أمام المدرب رابح سعدان نتيجة ما قدمه لإسعاد الجزائريين، ومساهمته في ترقية واقع الكرة الجزائرية، إضافة إلى تمثيله المشرف للجزائر في المحافل الدولية. ليقوم بعدها شيخ الزاوية رفقة الوالي بإهداء برنوس يعكس تراث المنطقة للمدرب  رابح سعدان.
وعبر الشيخ  رابح سعدان عن سعادته بهذا التكريم غير المبرمج، حيث تقدم بتشكراته الخالصة لبلدية عين وسارة وشيخ الزاوية وكافة السلطات بالولاية ومواطنيها على الاستقبال الحار الذي حظي به، مشيرا إلى أن هذا التكريم سيعمل على بعث روح جديدة للعمل أكثر مستقبلا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • alg

    يسلام الى جميع القراء

  • douag ali sétif

    si tous les moyens mis à la disposition de Mr Saadane, ont été mis à la disposition deMr Madjer avec le soutien total de toutes les instances del'Etat Algérien, l'équipe Nationale aurait franchi le seuil du 1er tour, malheureusement Mr Saadane qui tenait à faire jouer des éléments qui n'ont pas leur place mème au sein des équipes locales en mettant d'autres joueurs sur le banc de touche et qui méritent leur place, ceci dit que MrSaadane est loin d'étre le bon entraineur sur lequel il faut compter , car la dictature dans le choix d'un effectif c'est l'emblème National et rien d'autre.

  • أمين47

    مستقبل المنتخب واعد بقيت أم رحلت , ودعاهم إلى إثبات قدراتهم في الميدان بدل تعاليقهم التي استهدفت استقرار المنتخب الوطني.والله جواب شافي كافي.

  • micro47

    امكانيات سعدان محدودة و لا تتماشى مع تطور الكرة العالمية اى انه لا يستطيع ان يقدم اكثر من هدا المستوى ***/3 مبريات فى المونديال بدون تسجيل اي هدف*** عجيب شيخ روحو يحوس على حجاب

  • مراون

    الي صاحب مقال رقم 4 سعدان زار الجلفة وليس المسيلة راح فقط يزور في زواية الهامل بصح المسلية خوتنا واحبابنا

  • amin

    اهلا بالشيخ سعدان في الجلفة

  • عـــــــــــــبــــــاس إبن الحضنة

    الهامل موجودة في إقليم ولاية المسيلة يا شروقي صحح عنوان مقالك.

  • يحيى

    كل مواطني ولاية الجلــفة يساندون الشيخ واولاده
    ونتمنى لهم مزيد من النجاح والتألق
    واسعاد الشعب الجزائري .

  • نسيم الحرية

    من أقوال الشيخ
    راني في الفايدة – ليس لنا مستوى – انهزام إيجابي- إننا في المونديال ونحضر للمونديال- أنامن أعاد للكرة الجزائرية مجدها – أنا من أهلكم – الحرارة ثم الحكم ثم الأرضية ثم الإصابات والكرة هي مبررات الخسارة عندك – الفريق الخصم أقوى – لن نتجاوز الدور الأول –الجلوس – ظهور إعلامي خيالي - انا طيبتها ويلقاوها واجدة.....الخ

  • nadir

    يا ناس ماتصدقوش احنا الشعب تاع الجلفة رانا كرهنا من سعدان السوسيال كيما قاع الجزائريين
    الجماعة لي كرموه ماتهدروش في بلاصتنا الله يرحم والديكم
    لي كرموه اصحاب المصالح مش احنا
    علاه نكرموه على الهزائم و0 مقابل 0
    ولا على وجوه التبهديل لي داهم معاه لجنوب افريقيا بيونة صايفي وغزال محال
    وامبعد قالك شرفت العرب
    هههههههههههههههههههههههه
    روح ترقد

  • امين

    لو كل المسؤولين يديرو مثل سعدان ...
    هذا يدعم ويحفز شباب عين وسارة
    وهذا أيضا يحفز على العمل بجدية أكثر للناخب سعدان