-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مراد لحلو رئيس نصر حسين داي.. لـ "الشروق":

رفضنا 5 جويلية مبدئيا ونريد استقبال بلوزداد في أول نوفمبر

بلال وهاب
  • 901
  • 2
رفضنا 5 جويلية مبدئيا ونريد استقبال بلوزداد في أول نوفمبر
أرشيف
مراد لحلو

أكد رئيس نصر حسين داي، مراد لحلو، رفضه استقبال الجار فريق شباب بلوزداد، بملعب 5 جويلية يوم السبت المقبل، في إطار الدولة الثالثة لبطولة الدرجة الأولى.

وبرمجة الرابطة المحترفة، “الداربي” بين النصرية وأبناء لعقيبة، في ملعب المركب الاولمبي محمد بوضياف، بعدما كان مقررا في ملعب 20 أوت 55 بالعناصر، والذي لم تنته به الأشغال بعد، وهو قرار رفضته إدارة النصرية مبدئيا، وأكدت عبر لسان رئيسها مراد لحلو، أنها تستقبل ضيوفها في الملعب الذي تراه مناسبا لفريقها.

وقال مراد لحلو للشروق:”لم نفهم كيف تم اختيار ملعب 5 جويلية، فلا أحد من الرابطة استشارنا بهذا الخصوص، فنحن الفريق الذي يستقبل الشباب في هذه الجولة..نريد اللعب في الملعب الذي نراه مناسبا، واخترنا ملعب أول نوفمبر في الحراش منذ البداية..المباراة كبيرة، ورغم الحساسية الرياضية بين محبي الفريقين إلا أن الغلبة ستكون للروح الرياضية، ولا نجد أي حرج أو مانع يجعلنا نخوضها بعيدا عن ملعب الحراش”.

وأضاف نفس المتحدث: “نحن نرفض اللعب في 5 جويلية مبدئيا.. تعودنا على الاتفاق مسبقا عن مكان إجراء المباريات المحلية، ذهابا وإيابا، ولكن أن تفاجئنا الرابطة بنقل المباراة إلى المركب الأولمبي، فهذا غير منطقي”.

وقال رئيس النصرية، أنه سيتحدث مع رئيس الرابطة المحترفة عبر الكريم مدوار، ليستفسر عن هذا الاختيار ويؤكد رفضه للطريقة التي يتم التعامل معهم بها، وسيطالب أيضا بنقل المباراة إلى ملعب المحمدية بالحراش، الذي خاض فيه فريقه مواجهته الأولى أمام شبيبة القبائل.

وكان “الداربي” مبرمجا في ملعب ” الكوزينة” ولعدم جاهزية الأخير، ولأسباب أمنية أيضا قررت الرابطة نقل المباراة إلى ملعب 5 جويلية، الذي يعد الأنسب لكل المباريات خاصة التي تستقطب اكبر عدد من المناصرين، ولكن إدارة النصرية ترى العكس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • raid

    كيف تتطور الكرة اذا اردتم اللعب في ملاعب لاتصلح لمقابلات الحومة يا اخي اتركوا الكرة ترانكيل من فسادكم

  • raid

    هؤلاء هم رموز الفساد في المحال الرياضي خالف تعرف معزه ولوطارت لا يلعب في 5جويله لانه ضيق وسعته سوى 70 الف متفرج ولا يتوفر على الشروط الامنية والعشب طبيعي وهؤلاء لا يحبون الطبيعي اما ملعب الحراش و بلحداد سعتهما تقارب 7الاف متفرج والعشب اصطناعي وهم يموتون على الاصطناعي والظروف الامنية والتنظيمية ممتازه و لايمكن ان يحدث فيهما ما حدث في حفل السولكينغ لحلو يعارض فقط من اجل خالف تعرف روح تبع صلاتك وخليك من الكرة راكم اعثتم فيها فسادا