-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رفع الراية البيضاء : حداج يتعهد بتكييف قوانين الفاف مع المرسوم 405/05

الشروق أونلاين
  • 1470
  • 0
رفع الراية البيضاء : حداج يتعهد بتكييف قوانين الفاف مع المرسوم 405/05

تفيد مصادر مؤكدة أن الاجتماع الذي انعقد صبيحة أمس بين إطارات مديرية الرياضة بوزارة الشبيبة والرياضة ورئيس الفاف حميد حداج، قد خلص إلى الاتفاق على عقد اتحادية كرة القدم لجمعية استثنائية للتكيف مع المرسوم 05/405.

‭‬وسيم‮. ‬ب‮ ‬
وأوضحت مصادرنا أن حداج التزم بعقد الجمعية العامة الاستثنائية قبل 17 أكتوبر 2006، كما التزم بمبدأ تعويض الميزانية المخصصة لإعادة بعث كرة القدم الوطنية وتم صرفها في شراء قطعة التراب المبني عليها مقر الاتحادية، وهذا بعد اقتناعه بأن الوزارة سبق لها وأن رفضت هذا‮ ‬الإجراء‮ ‬لأنه‮ ‬يتعارض‮ ‬والمصلحة‮ ‬العامة‮ ‬لكرة‮ ‬القدم‮ ‬الجزائرية‮.‬
وأضافت نفس المصادر أن حداج وافق على تطبيق التعليمة الوزارية الخاصة بتنظيم المديرية الفنية للفرق الوطنية وتطبيقها بشكل يضمن الالتزام بتعاليم الوصاية والمسؤول الأول على المديرية الفنية الألماني شنيتغر.
بخصوص الفرق الوطنية، تعهد حداج بمبدأ إعداد مخطط استدراكي يشمل كل الفئات مع اهتمام خاص بالمنتخب الوطني النسوي، وأبدى استعداده للعمل بشفافية فيما يخص ميزانية التسيير خاصة في شق الأموال التي تدخل خزينة الفاف عن طريق السبونسور ينغ.
ويبدو‮ ‬من‮ ‬خلال‮ ‬ما‮ ‬سبق‮ ‬ذكره‮ ‬أن‮ ‬حداج‮ ‬قد‮ ‬رفع‮ ‬الراية‮ ‬البيضاء‮ ‬واستسلم‮ ‬لمطالب‮ ‬الوصاية‮ ‬دون‮ ‬أدنى‮ ‬نقاش‮. ‬

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!