-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
السيدة العجوز قدمته رسميا لوسائل الإعلام

رونالدو يتمسّك بالرقم 7 حتى في جوفنتوس

رونالدو يتمسّك بالرقم 7 حتى في جوفنتوس
ح.م
كريستيانو رونالدو بقميصه الجديد

تمسّك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرقم 7 الذي ارتداه في جميع الفرق الكبيرة التي لعب لها، بداية من فريق مانشيستر يونايتيد الإنجليزي مرورا بفريق ريال مدريد الإسباني الذي صنع معه التاريخ وانتهاء بفريق جوفنتوس الإيطالي.

 وتم الكشف عن القميص الذي يرتديه رونالدو مع السيدة العجوز، في المؤتمر الصحفي الذي نشطه النجم البرتغالي بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح، مساء الإثنين.

 وأجاب رونالدو في خرجته الإعلامية الأولى منذ إعلان انتقاله إلى السيدة العجوز، عن قرار تركه لريال مدريد والتحاقه بجوفنتوس، قائلا:”اللاعبون بعمري قد يذهبون إلى الصين أو منافسات بمستوى أقل لكنني أتيت إلى هنا، أشكر جوفنتوس على ثقته الكبيرة”.

وأضاف: “لم يكن قراراً سهلاً لكن جوفنتوس فريق كبير، هم أفضل فريق في إيطاليا لديهم مدرب رائع.. أحب التفكير كلّ يوم بيومه، أنا في عمر يسمح لي بلعب كرة القدم ودائماً ما أرغب بخوض التحديات الجديدة”.

 وبخصوص فريقه السابق ريال مدريد قال رونالدو: “كانت مرحلة من مسيرتي استمتعت بها كثيراً، ما قدمته مع ريال مدريد واضح للجميع، أحب خوض التحديات الجديدة وأتمنى أن تسير الأمور على أفضل ما يرام هنا”.

وفي رده على سؤال تعاقد جوفنتوس معه من أجل الفوز بالأبطال قال رونالدو: “دوري أبطال أوروبا بطولة صعبة، لكنني سأحاول مساعدة جوفنتوس على الفوز بهذه البطولة الغالية، علينا أن نسير خطوة بخطوة”. كما قدّر رونالدو تصفيق جماهير جوفنتوس له عندما سجّل هدفه الرائع في مرمى بوفون الموسم الفائت.

ومعلوم أن رونالدو انتقل إلى جوفنتوس بصفقة قدرت بـ100 مليون أورو لمدة 4 مواسم، وبراتب سنوي يقدر بـ30 مليون أورو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!