-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
صحف إيطاليا عن ثنائية "الدون"

رونالدو يستيقظ.. بوم بوم CR2

رونالدو يستيقظ.. بوم بوم CR2
ح.م
كريستيانو رونالدو

 أشادت الصحف العالمية بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق جوفنتوس الإيطالي، عقب تسجيله أول أهدافه مع السيدة العجوز في بطولة الدوري الإيطالي.

وتمكن رونالدو من قيادة فريقه للفوز على ساسولو بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل الدون ثنائية اليوفي في الدقيقتين 50، 65 من عمر اللقاء.

https://www.youtube.com/watch?v=_0m1gPXV4W0

وقالت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: “CR2 “بوم بوم رونالدو، جوفنتوس طار هزم ساسولو، 4 انتصارات من 4 مباريات”.

وعنونت صحيفة “كورييري ديللو سبورت”: “رونالدو يرضي جوعه بهدفين يعززان صدارة يوفنتوس، كوستا يفقد عقله، أولاً بالكوع ثم محاولة ضرب بالرأس ثم بصق، تم طرده بواسطة الـ VAR، اللاعب اعتذر على انستغرام لكنه سيواجه إيقاف ربما 3 مباريات”.

وتحدثت صحيفة “توتو سبورت”: “أنا هنا، رونالدو سجل أخيراً وهذه المرة ثنائية، سرقة تورينو، أيها الحكام.. يكفي”.

وقالت صحيفة “كورييري ديلا سيرا”: ” رونالدو 2، البيانكونيري يحقق العلامة الكاملة لكن دوغلاس كوستا فقد رأسه، ثنائية من رونالدو هزمت ساسولو”.

وعنونت “لا ريبوبليكا”: “مهلاً هل هناك أحد، رونالدو يستيقظ، الدوري لا، الانتظار انتهى أمره والأهداف الأولى للبرتغالي حضرت ثم الفوز على ساسولو، هذا الفوز أعطى جوفنتوس بالفعل 7 نقاط عن روما و8 نقاط عن ميلان”.

رونالدو: كنت متوترا بسبب التأخر عن التسجيل مع جوفنتوس

واعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم جوفنتوس، أنه انتابه بعض التوتر بسبب تأخره في تسجيل هدفه الرسمي الأول مع “السيدة العجوز”.

وسجل رونالدو هدفين قاد بهما اليوفي للفوز على ساسولو، بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، بعد 3 مباريات للاعب مع الفريق لم يسجل خلالها.

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” إيطاليا: “أنا سعيد جدا، بدأنا المباراة بصورة جيدة، ساسولو دافع بشكل جيد، لكنننا قدمنا أداءً جيدا واستحققنا الفوز”.

وأضاف النجم البرتغالي: “كنت أتطلع بالفعل لتسجيل أهدافي الأولى مع جوفنتوس، سعيد بالوصول للشباك للمرة الأولى”.

وواصل رونالدو: “هذه هي كرة القدم، الأهم هو تحقيق الفوز، من الواضح أنني كنت متوترا قليلا بعد انتقالي من ريال مدريد وعدم التسجيل، وأريد أن أشكر زملائي على دعمهم لي في الفترة الأخيرة”.

واختتم المهاجم البرتغالي الدولي: “كنت أعلم أنني أعمل بشكل جيد، والتسجيل كان مسألة وقت فقط، وأتكيف بشكل جيد مع كرة القدم الإيطالية”.

أليغري يعلق على استعادة رونالدو ذاكرة التهديف مع جوفنتوس

وقال ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لفريق جوفنتوس، إنه كان يتوقع استعادة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لبريقه خلال مواجهة ساسولو في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وسجل رونالدو ثنائية جوفنتوس، وقاد الفريق للفوز بهدفين لهدف على ساسولو، ليواصل “البيانكونيري” انتصاراته، ويحقق العلامة الكاملة في 4 مباريات.

وقال أليغري، في تصريحات عقب نهاية المباراة لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، إن رونالدو قدم أداء مميزا خلال الجولات الثلاث الأولى مع الفريق بالدوري، رغم عدم تسجيل الأهداف.

وأضاف المدرب الإيطالي أن الحماس بدا واضحا على اللاعب البرتغالي بشكل كبير لتسجيل الأهداف خلال مواجهة ساسولو، وأصر على هز شباك الخصم وكان له ما أراد.

وانتقد أليغري تصرف لاعبه دوغلاس كوستا، الذي تعرض للطرد بعد البصق على أحد لاعبي ساسولو، وبات مهددا بالإيقاف 3 مباريات على أقل تقدير.

وأوضح مدرب جوفنتوس في هذا الصدد، أن رد فعل كوستا ربما جاء بسبب غضبه من خطأ قبل الواقعة، مضيفا أن اللاعب أخطأ، وتصرفه لا يجب أن يحدث على الإطلاق.

مدرب ساسولو: رونالدو محظوظ

من جانبه علق الإيطالي روبيرتو دي زيربي، مدرب ساسولو،بالقول أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم جوفنتوس، كان محظوظا لحظة تسجيل هدفه الأول في مرمى فريقه.

وافتتح رونالدو سجله التهديفي مع اليوفي بثنائية في ساسولو، قاد بها فريقه للفوز ضمن مواجهات الجولة الرابعة للدوري الإيطالي.

وقال دي زيربي، في تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورتس”: “أشعر بالحزن على الطريقة التي استقبنلنا بها الهدف الأول، رونالدو كان محظوظا أثناء تسجيل الهدف”.

وأضاف: “أنا سعيد للغاية رغم الخسارة، كنا الطرف الأفضل، الهزيمة تزعجني لكنني راضٍ عن أداء الفريق، رغم الصعوبات الكبيرة في مواجهة جوفنتوس، إلا أننا قدمنا مباراة جيدة”.

واختتم: “الهدف الثاني أيضا جاء عن طريق هجمة مرتدة وقت سيطرتنا على اللعب، وبحثنا عن هدف التعادل، رغم كل شيء فخور بأداء فريقي اليوم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جثة

    بكي على الزهر لي خلاك تمركي ....