-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موازاة مع تألق براهيمي في الجولة الـ29 من الدوري البرتغالي

رياض بودبوز ضمن التشكيلة المثالية لليغا برفقة ميسي

نبيل بلحيمر
  • 971
  • 1
رياض بودبوز ضمن التشكيلة المثالية لليغا برفقة ميسي
ح.م
رياض بودبوز

تمكّن الجزائري رياض بودبوز من تحقيق إنجاز معنوي له، بعد أن تم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للجولة الـ32 من الدوري الإسباني، للمرة الأولى منذ التحاقه بفريق ريال بيتيس.

ونشرت وسائل الإعلام الإسبانية قائمة التشكيلة المثالية، التي ضمت نجم منتخب الجزائر إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن أسهم في فوز فريقه ضد إيبار بهدفين دون رد في الجولة السابقة من الليغا.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن اختيار بودبوز جاء بعد ظهوره بمستوى كبير والذي أسهم في تألق فريقه ريال بيتيس في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني الذي يحتل المركز الخامس في الليغا بـ 49 نقطة خلف ريال مدريد.

وحصل بودبوز على ثقة مدربه كيكي سيتيين الذي يطلق عليه اسم “الساحر”، وأصبح من الركائز الأساسية لريال بيتيس التي تلعب بصفة منتظمة في الجولات الأخيرة.

وكان مواطنه عيسى ماندي، ضمن، هو الآخر، مقعدا ضمن التشكيلة المثالية من الدوري الإسباني، للمرة الثالثة، وذلك بعدما أسهم في تحقيق فوز فريقه ريال بيتيس أمام خيتافي بهدف دون رد في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وخاض نجم منتخب الجزائر، رياض بودبوز، الذي التحق في أوت 2017 بالدوري الإسباني، 24 مباراة مع ريال بيتيس بمعدل 1255 دقيقة، سجل فيها 4 أهداف وصنع 3 أخرى.

من جهة أخرى، اختير النجم الجزائري ياسين براهيمي في تشكيلة الفريق المثالي للجولة التاسعة والعشرين من الدوري البرتغالي لكرة القدم، وذلك بعد تألقه المتواصل مع فريقه بورتو.

وبحسب موقع “هوسكورد” العالمي المختص بإحصائيات كرة القدم، فقد منح لاعب بورتو علامة (8.04) بفضل أدائه المميز خلال المباراة التي فاز فيها “التنانين” بهدفين نظيفين على ديسبورتيفو أفيس.

وامتلك براهيمي، ثالث أعلى علامة في التشكيلة المثالية، ما يؤكد قدراته المميزة التي تجعل مدربه يستعين بخدماته خلال المباريات في الدوري البرتغالي.

ويتألق براهيمي مع بورتو بشكل لافت، إذ سجل 7 أهداف في الدوري المحلي، ويعتبر أبرز اللاعبين في تشكيلة “التنانين” الذين يصنعون الأهداف لزملائه.

وساهم في احتلال بورتو صدارة المسابقة لفترة طويلة، والتي فقدها في الجولة قبل الماضية لصالح بنفيكا المتصدر بـ74 نقطة بفارق نقطة فقط عن بورتو.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • محمدي الأحمدي

    هدية لصاحب العقب الخشبي الذي أصابه الصدء على كرسي الإحتياط في بورتو لولا الهدية (غنيمة باردة)ليسكنها بركلة جحش انسي كما يريد هو إنساءنا من هم أفضل منه و بكثير . فبودبوز خير مثال .