-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من أجل قيادة الفريق خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي

ريال مدريد يبدأ مفاوضاته مع “كونتي”

ريال مدريد يبدأ مفاوضاته مع “كونتي”
ح.م

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني مفاوضاته مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، من أجل قيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا للإسباني جولين لوبيتيجي.

وكانت العديد من التقارير أشارت إلى أن لوبيتيجي سيرحل عن تدريب الفريق الملكي في حال الهزيمة بالكلاسيكو أمام برشلونة، يوم 28 أكتوبر الحالي، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “لا كورييري ديللو سبورت” الإيطالية أن إدارة ريال مدريد تواصلت مع كونتي، الإثنين الماضي، من أجل التعرف على موقفه من تدريب الفريق، لا سيما في ظل الخلاف القانوني بينه وبين إدارة تشيلسي.

ويرغب كونتي في الحصول على 10 ملايين يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع تشيلسي، بعد إقالته وتعيين مواطنه ماوريسيو ساري خلفا له، وهو ما ترفضه إدارة النادي اللندني.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي يفكر في التخلي عن معركته للحصول على فرصة تدريب ريال مدريد الذي نجح في الفوز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية و4 مرات في السنوات الـ5 الأخيرة.

يُذكر أن كونتي قاد جوفنتوس للفوز بالدوري الإيطالي 3 مرات، قبل قيادة تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، وقد يكون ريال مدريد هو محطته التالية للتتويج بالدوري الإسباني والفوز بـ3 من الدوريات الـ5 الكبرى.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!