-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اكتفى لاعبوه بتسجيل 12 هدفا في سبع جولات

ريال مدريد يحقق أسوأ بداية تهديفية في الليقا منذ 11 سنة

ريال مدريد يحقق أسوأ بداية تهديفية في الليقا منذ 11 سنة
ح.م

استكمل ريال مدريد 229 دقيقة دون أن يهز شباك المنافسية في الدوري الإسباني، ليقدم بذلك أسوأ بداية تهديفية له منذ 11 عاما، بعدما اكتفى لاعبوه بتسجيل 12 هدفا في أول سبع جولات من عمر الليقا.

وأصبح مدرب الملكي جولين لوبيتيجي بحاجة ماسة لرأس حربة في أقرب وقت ممكن بعد أن انطفأت شعلة كريم بنزيمة عقب انتفاضة قصيرة في بداية الموسم، فبعد أن زار المهاجم الفرنسي الشباك أربع مرات في أول 3 جولات، تبين أن كل هذا كان سرابا.

ومنذ ثنائيته أمام ليجانيس مطلع سبتمبر الماضي، صار للمهاجم الفرنسي خمس مباريات دون أن يسجل أو يشكل حتى مصدر خطر على الخصم، ما يفتح الباب مجددا أمام النقاش بشأن تأثير رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو على ريال مدريد.

ومن انطلاقة بعشرة أهداف في أول ثلاث مباريات بالليجا، حين ساهم الفوز المريح على خيتافي (2-0) واكتساح جيرونا (4-1) وليجانيس بنفس النتيجة، في رفع مستويات التفاؤل عند المدريديين، انحدرت حصيلة فريق لوبيتيجي إلى هدفين في آخر أربع مباريات، بفوز واحد جاء بشق الأنفس على إسبانيول (1-0) وقبله تعادل بهدف لغيره أمام أتلتيك بلباو.

وفي الجولتين الأخيرتين، خسر الفريق الملكي أمام إشبيلية (0-3) على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” ثم تعادل سلبيا أمام جاره أتلتكيو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

وفي هذه المباريات، لم يدخل ماريانو دياز، المهاجم المنقذ الذي انضم للريال لحل مشكلاته، ضمن التشكيلة الأساسية في أي منها، ولعب نصف ساعة أمام إسبانيول و31 دقيقة أمام إشبيلية بينما غاب عن الديربي.

ومنذ أن سجل هدفا في أول مباراة خاضها بقميص الريال أمام روما في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، لم يحظ اللاعب ذو الأصول الدومينيكانية بالاستمرارية المطلوبة لإظهار قدراته.

على جانب آخر، تراجع مستوى الويلزي جاريث بيل في المباريات الأخيرة، فبعد أن بدأ الموسم بمعدل تهديفي بواقع هدف في كل مباراة، صار له أربع جولات الآن دون أن يزور الشباك، والأسوأ من ذلك، أنه تعرض مؤخرا لإصابة عضلية ستجبر لوبيتيجي على البحث عن حلول عاجلة وأكثر فاعلية لخط هجومه.

وبرصيد 12 هدفا في سبع جولات، يواجه ريال مدريد هذا الموسم أسوأ انطلاقة تهديفية في الليجا منذ موسم 2006-2007 حين بلغت حصيلة أهداف الملكي 10 أهداف في المباريات السبع الأولى.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!