-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ما زال يحلم باللعب في"الميرينجي"

ريال مدريد يخطط لاستغلال تصريحات هازارد بعرض “شتوي”

ريال مدريد يخطط لاستغلال تصريحات هازارد بعرض “شتوي”
ح.م

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني في التجهيز لتعاقداته المقبلة خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يسعى لضم النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، الذي ارتبط طوال الصيف الماضي بالانتقال للنادي الملكي، مستغلا تصريحات اللاعب، والتي أكد فيها أنه ما زال يحلم باللعب للريال.

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن الريال يطمح لتعويض فشله في ضم هازارد خلال الميركاتو الصيفي، بالتقدم بعرض رسمي مجددا للتعاقد معه في الشتاء.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى عدم وجود أزمة بشأن مشاركة هازارد في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا، حال تأهل “الميرينجي”، رغم مشاركته مع “البلوز” في الدوري الأوروبي، وذلك بعد تعديل لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.
وكان محظورا من قبل على اللاعبين الذين شاركوا في أي من المسابقات الأوروبية خلال موسم الظهور مع فريق آخر في الموسم ذاته، قبل أن تتغير اللوائح بدءًا من الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن تتكلف صفقة انتقال هازارد إلى مدريد 200 مليون يورو، لكن نادي العاصمة الإسبانية يطمح للتفاوض مع إدارة النادي اللندني لتخفيض سعر الصفقة.

يذكر أن هازارد أعلن يوم الاثنين عن رغبته في تحقيق حلمه باللعب بقميص ريال مدريد، وهو ما يثير التكهنات بشأن مستقبله مع تشيلسي، على غرار ما حدث مع ثنائي توتنهام السابقين جاريث بيل ولوكا مودريتش، قبل الانتقال إلى “الميرينجي”.

وأكدت الإذاعة أن تصريحات هازارد تأتي في سياق سياسة يتبعها النادي الملكي أحيانا، بتحريض اللاعبين على الحديث عن رغبتهم في الانتقال إليه، قبل أن يدخل رسميا في الصفقة، وذلك من أجل تسهيل المفاوضات مع أنديتهم.

ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!