-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في الجوارية الميلانية

زاكيروني: بن ناصر سيطر على “معركة” الوسط

علي بهلولي
  • 3463
  • 0
زاكيروني: بن ناصر سيطر على “معركة” الوسط
ح.م

أشاد التقني ألبيرتو زاكيروني بِالعروض الفنية التي قدّمها اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، في المواجهة الجوارية الإيطالية بين الإنتر والميلان.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة مساء الأحد، لِحساب الجولة الـ 23 من عمر البطولة الإيطالية. وحسمها الإنتر لِمصلحته بِنتيجة (4-2).

وقال ألبيرتو زاكيروني إن سيطرة الميلان في الشوط الأوّل على مجريات اللعب، كانت نتيجة امتلاكه متوسط ميدان من طينة إسماعيل بن ناصر، الذي استطاع شلّ هجمات الإنتر، وأيضا تغذية لاعبي الخط الأمامي لِفريقه الأحمر والأسود بِالكرات في منطقة عمليات المنافس.

وخاض متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر كامل أطوار مباراة فريقه الميلان والمُنافس نادي الإنتر، في أوّل مشاركة للدولي الجزائري في مثل هذا النوع من المقابلات الجوارية ذات الصّيت العالمي.

وتأسّف التقني زاكيروني في تصريحات إعلامية له نشرتها الصحافة الإيطالية، الإثنين، لِكون سيطرة فريق الميلان لم تستمرّ في الشوط الثاني، حيث استسلم زملاء بن ناصر للمنافس، الذي حوّل تخلّفه بِثنائية نظيفة إلى فوز كبير بِحصّة (4-2).

وسبق للتقني ألبيرتو زاكيروني (66 سنة) أن قاد فريق الميلان لِإحراز لقب البطولة الإيطالية، موسم 1998-1999. كما أشرف على منتخب اليابان الذي نال كأس أمم آسيا، نسخة قطر 2011.

ويرى المدرب – الذي سبق له أيضا تدريب فرق كبيرة في إيطاليا مثل الإنتر وجوفانتوس ولازيو – أن تألّق إسماعيل بن ناصر لا يكفي لِتحسين نتائج نادي ميلان آسي، بِسبب ضعف أداء بعض زملائه، الذين انخفض مستواهم الفني بِشكل لافت، عكس المردود المُقدّم في الموسم الماضي. كما يعتقد ألبيرتو زاكيروني أن التعويل عن لاعب مُخضرم بِعمر 38 سنة، وجعله بِمثابة “القلب النابض”، والأمر يتعلّق بِالمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، خطأ كبير يرتكبه المدرب الحالي لـ “الروسونيري” التقني ستيفانو بيولي. كون هذا اللاعب لم يعد بِإمكانه منح الإضافة الفنية اللازمة بِانتظام، مثلما فعل أيّام “شبابه”.

ويتموقع الميلان بعد هذه الخسارة في المركز الـ 10 بِرصيد 32 نقطة، قبل 15 جولة عن إسدال ستار البطولة الإيطالية. بينما يتصدّر الإنتر لائحة الترتيب بِمجموع 54 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!