-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قائد واتفورد يرفض العودة إلى التدريبات

زميل بن طالب: صحّتي هي الأهم ولسنا فئران تجارب

علي بهلولي
  • 652
  • 0
زميل بن طالب: صحّتي هي الأهم ولسنا فئران تجارب
ح.م

يُبدي اللاعب الدولي الإنجليزي داني روز نفورا، من مطالب استئناف نشاط المنافسات الكروية بِبلده. وذلك بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا” المُميت.

ويلعب المدافع ذو الأصول الجامايكية داني روز (29 سنة) رفقة متوسط الميدان الجزائري نبيل بن طالب، في فريق نيوكاسل الإنجليزي.

وقال داني روز في أحدث ظهور له عبر شريط فيديو في الشبكة العنكبوتية: “الناس تقترح علينا العودة إلى الملاعب، كما لو أنّنا فئران تجارب! هم يقولون بِما أنهم مأجورون، يُمكنهم استئناف النشاطات الكروية. صراحة، لستُ مُستعدّا لِتسلية الآخرين على حساب صحّتي”.

وأوقف اتحاد الكرة الإنجليزي المنافسات المحلية في التاسع من مارس الماضي، وإلى تاريخ غير مُعلن. بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

ويُخطّط اتحاد الكرة الإنجليزي لِاستئناف المنافسات المحلية منتصف شهر جوان المقبل، لكنه مازال ينتظر الضوء الأخضر من الحكومة البريطانية.

وعلى غرار اللاعب داني روز، تعالت بعض الأصوات في بريطانيا تُطالب اتحاد الكرة الإنجليزي بِإنهاء الموسم الكروي قبل الآوان، أسوة بِنظيرَيه الفرنسي والهولندي، بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا” المُميت. أبرزهم المسؤول السياسي صادق خان رئيس بلدية لندن، وأيضا المهاجم تروي ديني قائد فريق واتفورد، الذي صرّح أنه غير مُستعدّ للعودة إلى أجواء التدريبات. وأضاف في تصريحات نقلتها الصحافة البريطانية، الأربعاء، أن ابنه الصغير (5 أشهر) يُعاني في الجهاز التنفسي، ولا يُريد المجازفة.

وسُجّلت وفاة 35704 بريطاني بِفيروس “كورونا”، وإصابة 248293 شخص. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!