-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زياية للشروق:مستعد للتضحية وسأستغل الفرصة لأكون أساسيا في الخضر

الشروق أونلاين
  • 29180
  • 113
زياية للشروق:مستعد للتضحية وسأستغل الفرصة لأكون أساسيا في الخضر

كشف اللاعب المتألق عبد المالك زياية عن ارتياحه الكبير ضمن أسرة فريق اتحاد جدة السعودي لما يلقاه من ترحاب وحسن المعاملة، واكتملت فرحته وسعادته بوجود أفراد أسرته بجانبه، وما زاده شراهة في اللعب عودة وقوف الجمهور الجزائري إلى جانبه والتفاتة المدرب له، هو صاحب الرأسيات الذهبية ، هو أول لاعب جزائري يسجل أهدافا في 06 منافسات وهو رقم يجعله في موقع كبير لتشريف الكرة الجزائرية، حاورته الشروق هاتفيا .

 

–  كيف  هي  أحوالك  في  السعودية؟ 

الحمد لله، كل الأمور طيبة وأنا جد مرتاح مع الوضع الجديد، الأمور تسير دائما نحو الأفضل، حقيقة في البداية كنت متخوفا قليلا لكن مع الوقت وجدت نفسي قد تأقلمت مع واقعي الذي تطبعه ظروف مناخية صعبة لكن بتوفيق من الله والتفاف أعضاء الفريق حولي تمت عملية اندماجي بسهولة .

 

–  لقد  ساهمت  الجماهير  الرياضية  خاصة  ووسائل  الإعلام  في  الإشادة  بمدى  تحسن  أدائك  وأحقيتك  في  منصب  في  المنتخب  الوطني  بلا  منازع؟ 

أولا أشكر كل من كان يثق في قدراتي ومهاراتي، وكذا أستغل الفرصة عبر الشروق لأشكر كل من وقف إلى جانبي وآزرني، والمدرب الوطني الذي منحني ثقته لتقمص ألوان الفريق الوطني التي أتشرف بحملها، وكم كان سروري كبيرا لما بلغني خبر العودة الذي أسعدني كثيرا وأنا في ديار الغربة، دعوة تحملني مسؤولية أكبر ووضع يبعث في نفسي روح التحدي لإثبات الذات، وبالفعل أنا واثق من العودة إلى الفريق الوطني لأنني أملك المواصفات والمؤهلات، وكان ينقصني شرط الاحتراف، وما زادني قناعة هو ظروف الاستقبال التي حظيت بها والجو الاحترافي في الاتحاد، كل  العوامل  كانت  في  صالحي .

 

–  هل  عززت  عودتك  إلى  الفريق  الوطني  مركزك  في  الاتحاد  وصححت  بعض  المفاهيم  في  مسارك؟

إن الانتقال من بطولة هاوية إلى أخرى احترافية يتطلب جهدا إضافيا على أكثر من صعيد، والبداية دائما صعبة، لكن دعوة الفريق الوطني عبدت لي الطريق واسعا للتألق والعمل من أجل تأكيد قدرتي على إعطاء إضافة إلى الفريق الوطني من خلال ما أقدمه مع الاتحاد والمساهمة في كل  النتائج  المحققة  منذ  تقمصي  ألوان  الاتحاد . وأشعر  براحة  معنوية  كبيرة  فأنا  جد  مرتاح  وأجد رغبة  كبيرة  لمداعبة  الكرة .

 

–  بالعودة  إلى  الفريق  الوطني  كيف  تقرأ  مسيرته  منذ  كأس  إفريقيا؟ 

حقيقة كانت أنغولا فرصة كبيرة للجمهور الجزائري لاكتشاف فريق وطني كبير قادر على صنع الفارق والذهاب بعيدا في أي مباراة، وأعتقد أن الوجه الذي ظهر به أمام كوت ديفوار يهز عرش أي فريق منافس. وأعتبر مستوى تلك المباراة من أحسن ما لعب الفريق الوطني سواء من حيث النتيجة  أو  الأطباق  الكروية  وكذا  مستوى  اللاعبين،  ومنه  من  حق  أي  جزائري  الاعتزاز بأننا  نملك  فريقا  وطنيا  قادرا  على  صنع  الحدث،  بحيث  نملك  مجموعة  أثبتت  جدارتها  فوق  الميدان  وليست  بحاجة  إلى  تعريف .

 

–  لكن  عدم  مشاركتك  القوية  في  كأس  افريقيا  أثارت  زوبعة  كبيرة  ووضعت  محيط  كرة  القدم  الجزائرية  في  وضعية  حرجة  وبلغت  الأمور  إلى  حد  التشكيك  بوجود  خلل  ما؟ 

المهم بالنسبة لأي لاعب حمل الألوان الوطنية حلم صعب المنال، والحمد لله كنت ضمن الفريق والمدرب حر في اختياراته، فهو الربان الذي لا تعلو كلمة عن كلمته، والحمد لله سارت الأمور كما هندس لها، ومصلحة الفريق الوطني تسبق مصلحة زياية حتى ولو كنت جاهزا وبتوفيق من الله استطعت مزاحمة لاعبين كبار على أكثر من صعيد وترتيبي كأحسن هداف وتحسين ترتيبي ضمن تصنيف الفيفا، كلها مؤشرات تعكس مدى تطور مستوى اللاعب الجزائري، ولا أرى أي حرج في بقائي في كرسي الاحتياط، لكن لن أفوت أي فرصة تمنح لي، بالإضافة إلى دور الجمهور الذي هو وقود لمن  يفهم  رسائله،  والحمد  لله  اسم  زياية  تداول  في  أروقة  الهيئات  الكروية  القارية  والدولية،  وبالتالي  لم  ينتابني  أي  شعور  بالخوف  على  مستقبلي  الاحترافي … . ومستعد للتضحية … من  أجل  المشاركة  في  المونديال .

 

–  بالعودة  إلى  مسيرتك  الكروية،  كيف  تقرأ  أنك  اللاعب  الجزائري  الوحيد  صاحب  الرأسيات  الذهبية  وأول  جزائري  يسجل  في  6  منافسات  مختلفة؟ 

ما عساني أقول، هذا توفيق من الله أولا، وتأكيد صريح على مستوى زياية الذي لم يأت إلى الساحة الرياضية من عدم، بل هو نتاج عمل سنوات بحلوها ومرها ، والثبات والصرامة والعمل بنصائح الوالدين والمدربين ووضع الأقدام على الأرض كلها عوامل أسهمت فعلا في صقل موهبتي، واليوم  هذه  التسميات  تزيدني  إصرارا  أكثر  للمحافظة  عليها  وتعزيزها  بنيل  ألقاب  مع الاتحاد،  والفريق  الوطني  أيضا .

 

–  ألا  تزعجك  المنافسة  على  منصب  رأس  الحربة؟

بكل  تأكيد  فإن  المنافسة  أمر  مشروع  لكن  يوجد  مدرب  وطني  كبير  له  دوما  سلطة  التقدير،  والأمر  هنا  يتعلق  بالألوان  الوطنية،  من  يكون  جاهزا  ويقع  اختيار  المدرب  عليه  لا  بد  أن  يستغل  الفرصة ويترك  لمسته .

 

–  يتداول  الوسط  الرياضي  أن  رئيس  الوفاق  عبد  الحكيم  سرار  كان  وراء  وجهتك  نحو  السعودية  في  الوقت  الذي  أسال  عرض  سوشو  الفرنسي  الكثير  من  الحبر؟

ليعلم الجمهور الرياضي الكريم أن القدر هو الذي جاء بي إلى السعودية، وأن الرئيس سرار حاول الضغط علي من جهة مدة العقد فقط، وأما الباقي فكله بمحض إرادتي، وبالمناسبة أشكر الحاج روراوة كثيرا وحتى الرئيس سرار الذي كان له فضل كبير علي، وأشكر كثيرا الرجلين لما يحظيان به من احترام وتقدير لدى الإخوة في السعودية. وأما بالنسبة لسوشو فإن العرض لم يرق إلى مزاجي ولا يتناسب مع طموحاتي، وبكل صراحة استصغروني رغم مكانتي كلاعب دولي ينشط في أحسن الأندية الجزائرية وفاق سطيف وفي منتخب وطني شارك في بطولة إفريقيا للأمم ومقبل على خوض  غمار  كأس  العالم،  ومن  لا  يعرف  قدري  وقدر  بلادي  لا  يمكن  أبدا  اللعب  له .

                  

–  ألا  ترى  أن  اختيارك  لاتحاد  جدة  قد  كان  في  البداية  وراء  تأخر  استدعائك  إلى  الفريق  الوطني  في  الوقت  الذي  لقيت  فيه  العناصر  المحترفة  بأوربا  اهتماما  أكثر؟

لا، بالعكس، كنت متيقنا أن اللعب في السعودية سيعزز من حظوظي للبروز والظهور بالوجه المطلوب والرسالة تصل إلى مسامع المدرب الوطني من خلال متابعة وسائل الإعلام المختلفة لمجريات البطولة السعودية، والحقيقة أعتقد  أن الاختيار كان صائبا، فالمدرب الوطني يعرف مهارات كل لاعب وهو المسؤول الوحيد في اختياراته، ولم أشك أو أشعر يوما بأي إحساس يهز كياني، بالعكس كنت منضبطا وواثقا في قدراتي وجاهزا لإنجاز أي مهمة وكنت وسأظل دوما رهن إشارة المدرب الوطني لأن الهدف هو تشريف الجزائر.

 

–  تنتظرك  مقابلة  صعبة  أمام  بنبيونكور  الاوزبكستاني  لحساب  دوري  أبطال  آسيا   اليوم .. كيف  تقرأ  المواجهة؟ 

المهم  بالنسبة  لنا  هو  الأداء  الجماعي  المتميز  وسنعمل  على  تعزيز  موقعنا  واقتطاع  تأشيرة  التأهل  الى  الدور  القادم .

 

–  بالحديث  عن  محمد  نور  ألا  ترى  أن  مشاركته  باتت  محدودة  في  ظل  سطوع  نجومك  بالاتحاد؟ 

في  الاتحاد  نفكر  كمجموعة  من  أجل  تحقيق  حلم  الأنصار  وتعزيز  مركز  الفريق  في  البطولة،  يبقى  الفارق  بين  اللاعبين  هو  مدى  الاستعداد  والجاهزية،  ولم  أشعر  أبدا  بأي  حرج،  والحمد  لله الأمور  تسير  بشكل  عادي .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
113
  • ZIYAYA 3

    زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــة
    أنـــــــت مـــــــــــــــــــوهـــــــــــــوب ومتخلــــــــــــق
    نسبـــــــــــة "el-hachma" عندك
    كبيـــــــــــرة جدا و هي 80%!!

    مع العلــــــم أن المعدل في الجزائر أقل بكثير حوالي 10%
    و في أوروبا 1% . و في إيطاليـــــا مكانش خلاص 00%
    "قزديــــرة"

  • محمد

    زياية لاعب كبير مند كان لاعب في ترجي قالمة
    زياية بلاصتو في الفريق الوطني يحيى زياية والفريق الوطني

  • mustapha de chlef ASO

    je réponds celui qui prétend etre un italien sous le pseudonyme de geov ani en fait tu n es qu un algérien au lieu d encourager un joueur local de figurer parmi cette armada de joueurs franco-algérien tu le décourage avec tes propos insensés et pourqoi pas jouer un jeu ouvert avec 3attaquants (djabbour-ziaya-ghazzel) ne dit-on pas que le meilleur moyen de défendre est celui d'attaquer et avec un milieu composé de lahcen guedioura et matmour et une défense composée de belaid halliche bouguerra et belhadj et les buts gardés par chaouchi et vous verrez le parcours honorable de l'EN si vous connaissez M. SAADANE communiquez-lui cette composion d'equipe on va éblouir le monde entier.

  • سلمى من تبسة

    أنا مع صاحب التعليق رقم40 ياناس زياية راه يلعب في البطولة السعودية وهي تعتبر بطولة ضعيفة بالنسبة للبطولة الإيطالية إللي يلعب فيها غزال والبطولة اليونانية إللي يلعب فيها جبور ورغم أنو صايفي يلعب في الدرجة الثانية الفرنسية إلا أنها أقوى من البطولة السعودية والفرق بينهم كبير
    وزياية ليس بالمهاجم القوي الذي يخترق الدفاعات ويراوغ وشفناه يسجل بالرأس فقط

  • غزال الجزائر

    ياااااااا عباد الله كون زياية جا يلعب في الكالشيو و لاله ما يلمس الكرة
    راكو تقولو مهجم غي يمركي علابيها شفناه نهار ملاوي غمض عينيه و ضرب الكرة في سماء ايا هدا مهاجم افتحوا عقولكم الاتحاد السعودي و لا سيينا الاطالي

  • بدون اسم

    يا عمي زياية روح تلعب في المنتخب السعودي احسن لك المنتخب الجزائري كبير عليك بزاف منسحقوكش انت وصايفي ومنصوري طاب جنانكم

  • ziaya

    123viva ziaya !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  • baset

    زياية

    ة

    افضل واجمل لاعب رايته ومايعجبني فيه تواضعه

  • فوزي التبسي

    زياية يلعب في بطولة اصحاب العمائم.ولا يجري كثيرا اراه ينتظر الكرة من محمد نور ويسجلها وهدا ليس صعبا.
    والسؤال هو.لمادا لم يسجل في مباراة الحزم في غياب محمد نور

  • ayache05

    الكلام ساهل بصح الافعال ابجيب ربي

  • حنان32 البيض

    يعيش زيايييييييييييييييييييييييييية و ان شاء الله مونديالي يا ولد قالمة و تعيش قالمة و الجزائر كاملة.

  • بدون اسم

    لاعب في رأي لم يعطى له الفرصة الكاملة في المنتخب الوطني لمعرفة مدى قدرته على غرار ما منح لغزال و اخرين .
    لاعب يسجل تقريبا في كل مقابلة .
    ماذا يجب ان يفعل لأن يكون اساسي في المنتخب ولو مرة ؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم بالتوفيق للجميع

  • momo

    يناس نعلو بليس زياية مشي تاع مونديال يا خوتي كاين فردينو وروني مشي لخريطيات وام صلال اوكي مزلو بزاف

  • hamam sorya

    allez ziyaya fais nous rever au mondial tu mérites vraiment ta place et j'espère que tu seras titulaire..........................farhou l'algerie inchallah ya rebi bon courage

  • Yassine

    Tous avec toi Abdlemalek,tu merite ta place en équipe nationale, et vaut mieux jouer dans une équipe qui te respecte que d'etre dans une équipe qui te laisse sur le banc de touche .vive Ziaya

  • MOHAMED salouh

    احسنت صنعا يا ابن عمي لقد شرفتنا وشرفت الجزائر بلدك الام
    نتمنى لك كل التوفيق في مشوارك الكروي
    انت الافضل دائما وتبقى الاحسن في الجزائر يا زلاطان
    vive ziaya
    one two tree vive l'algerie

  • بدون اسم

    ziaya messi de lalgerie

  • titou

    زياية لاعب ممتاز ربي يحفضو من العين
    زياية هو الراس حربة الصريح في منتخبنا لا صايفي ولا غزال ولا جبور كلهم يشغلون منصب مهاجم ثاني
    انا معجب كثيرا بزياية وانتظر منه الكثير

  • ألعربي بن موسى

    أحسنت خلقا يا ابن ألجزائر ألوفي لوطنه . وبهاذا تسموا ألأبطال و ترقى. وفق ألله

  • said

    Saadane a convoquer Ziaya parceque les supporter et les anciens joueur voulait Ziaya avec l'EN .Si Saadane voulait vraiment essayer Ziaya il l'aurait titulariser face au Nigeria au match de claasement. Les match de classement c'est fait pour sa.Alors Ziaya arrete de joueur le naif tu sait bien que tant que saadane est la tu ne sera jamais titulaire avec les verts. dommage car tu est non seulement le seul vrai attaquant en algerie mais tu est un trea grand joueur.dommage pour nous les supporter de pas pouvoir te voir jouer avec l'EN. Meme si Sadane te met dans sa list des 23 ce qui est peu probable tu ne sera que remplacant eternel.

  • مصطفى

    محمد نور هو من يعرقل مستوى الهداف زياية

  • bilal

    زياية هداف رائع يستهل اللعب اساسيا مع الفريق الوطني

  • عين وسارة

    زياية هداف كبير و إن شاء الله يفرحنا في المونديال

  • سارة

    نحن دائما نتابعك ، حظ سعيد

  • ramzi 244444444444444444

    زياية لاعب كبير ولو لعب مرة كاساسي في كاس افريقيا ستعرفونه

  • woody

    ziaya le meilleure en demande plusieur de but

  • وسيم

    مرحبا بكل من يريد اللعب للمنتخب الجزائرى المهم اعطاء وجه مشرف للامة العربية عامة وللشعب الجزائرى خاصة

  • mohameddou

    احسنت صنعا يا فتىوبامثالك الفوز قد اتى

  • شكيرو

    زياية يستحق ان يكون اساسيا في الفريق الوطني ويحي سعدان

  • عمار

    الله يهفظك من العين ياسبع الجزائر

  • sofiane

    mostawa el monafassa fi essaoudia faible vous avez trompez saadane ziaya mechou taa mondial el nachr svp

  • mohamed meghadcha

    tout ce dont a besoin zyaya est d'etre décomplexé..déjà le fait d'etre guelmois est a mon avis un handicape de taille...ya que des zambies dans mon patelin , moi je peux vous assurer que si le mec avait une mentalité com celle de saifi par exemple, un type com ronaldo ne le ferait pa tourner la tete en le croisant quelque part. à bon entendeur

  • boutaleb

    زياية هو زياية يا سعدان
    زياية هو زياية يا سعدان
    زياية هو زياية يا سعدان
    زياية هو زياية يا سعدان
    زياية هو زياية يا سعدان
    زياية هو زياية يا سعدان

  • حسن

    عندك الحق

  • بدون اسم

    زياية هداف كبير و إن شاء الله يفرحنا في المونديال

  • soumia assia

    السلام عليكم زياية لاعب موهوب و ممتاز ان شاء الله سيشرفنا في المونديال ولكل من يشكك في امكانياته او في امكانات الفريق فقد اصابه الخرف يا اصحاب التعاليق الهدامة لاحظت انه لم يسلم اي لاعب منكم بليز يا شروق انشري تحياتي

  • لبنى

    ربي معاك زياية راك شرفت الجزائر في السعودية وراني ديما نتبع المباريات تاعك مع الاتحاد ونفرح ياسر كي تسجل وربي يوفقك مع المنتخب الوطني وتكون الهداف المتميز للفريق وبالتوفيق لك وللفريق الوطني في المنديال1.2.3 viva l'algérie بلادنا لعزيزة

  • سفيان

    كل مهاجم يحتاج إلى إعانة ولكي ترتقي في المونديال يا زياية لازم يعونوك بعض المهاجمين في المنتخب الوطني لكي تنسجموا مع بعضكم البعض ويتكون هجوم مميز للجزائر

  • 1.2.3 جزائرى ومن بعد برشلونى

    تشكيلة المونديال. فى مركز الدفاع الماجيك بوقرة حليش عنتر يحيى على الجهة اليمنى مطمور على الجهة اليسرى بلحاج فى الوسط يبدة حسان ولحسن فى الهجوم على الجهة اليسرى زيانى كريم على الجهة اليسرى عبدون جمال راس حربة زياية عبد المالك والحارس معروف شاوشى

    .

  • هشام

    إن مستوى الكرة العالمية عالي كما تعلمون لا مجال للعواطف لذلك اطلب من كل المدربين الذين سبقوني في التعليقات السابقة أن ينظروا إلى الأمور بواقعية أكثر مع ترقيت مستواكم التدريبي وشكراااااا

  • ابراهيم

    رسالة الى زياية
    ما ينقص زياية هو القوة البدنية والمداومة نلاحظ ان عطاء اللاعب في الشوط الثاني يقل كثيرا وعلى اللاعب الحقيقي ان يلعب على الاقل مباراة كاملة بنفس الرتم
    فان استطاع لاعبنا تخطي هذه النقطة فهنا وفقط يمكن ان نقارنه بغزال او باي لاعب اخر

  • مشجعة زياية من القلب

    الله الله على الابداع وحسن الاخلاق و الاطباع والله تستاهل اكثر من هدا ربي يحفظ الام الي جابت احسن جزائري صاحب النخوة والشهامة

  • mehdi

    coupe du monde vive za yaya numero 09a

  • esseyed

    bonjours!

  • MEHDI

    Désolé pour toi Mr ZIAYA , tu as aimé l'argent avec ton SERRAR, Le FC SOCHAUX aurai été un meilleurs challenge pour toi, pour jouer en equipe nationnale contre des joueurs de classe mondiale
    Tu es encore trés loin ,
    Qui seme le vent récolte la tempete, tu aimes l'argent de l'ARABIE, alors contente toi de ta situation et bref.
    EL HADITH KIASS.......

  • عبد الوهاب غيور علا بلادو

    الي اصحاب العقول الصغيرة وكل من علي شاكلتهم من بينهم اصحاب التعليق رقم.2.10.18من يشك في قدرات النجم الموهوب زياية فهو لا يعرف شؤون كرة القدم تماما هنيئا لك ياابن قالمة لما وصلت اليه ان دل علي شيئ فانما يدل على قدراتك المميزة فى التهديف ساضرب موعدا في المونديال وسوف ترون ان زياية نجم حقيقي ومكانته فى الفريق مستحقة وسيفاجئ الجميع زياية لاعب مهاري متواضع وخلوق الله يحفظك من العين مزيدا من التقدم والنجاح

  • خبير كروي

    إلى الهايشة رقم 10 ( الحمار الكافي لي حاسب روحو طالياني):

    أعطينا تحليل فني على طريقة DZ 24 وإلا أقفل فمك وارحمنا.

    نتحداك تكتب 10 سطور برك على إيجابيات غزال تاعك.

  • الشيخ مادو

    وفي و اصيل لوطنك الجزائر و فريقك اتحاد جدة.
    تمتلك مواصفات الكبار.
    امض قدما يا عبد المالك , وفقك الله .

  • yahia amar

    zayia est un bon joouére que dieue le protége mais on n'oubli pas le start ghazel

  • مالك

    السلام عليكم الحمد لله انه تم استدعاء زياية لانه من احسن المهاجمين حاليا وشكرا لشيخ السعدان واقول ان زياية لاعب يتكلم بمستواه وعمرو دار مشاكل لعب لوفاق سطيف ما يقارب خمس سنوات وصبر بزاف ولم يثر لي مشاكل رغم انه كان احتياطي وكان يملك المستو للعب كاساسي ورغم ذالك اشهد له انه عمرو تقلق كان يخدم ومن الاوئل في التدريبات كان محترف باتم معنى الكلمة ولما اتيحت له الفرصة هذا الموسم اثبت انه احسن مهاجم تملكه الجزائر حاليا سواء مع المحترفين او المحليين
    نتمنى لك لك التوفيق وادعينا معاك يا اخي زياية لانك في ارض مقدسة وربي يوفقك

  • فريد

    زياية هداف حقيقي ويوم كان في الوفاق كنت اقول انه هداف لايري إلا الشباك ويسجل تفريبا من كل الجهات .......وسوف نرى اهدافا بأقدامك في شباك سلوفينيا والأمركان أعانكم الله ايها المحاربون .

  • نوري 39

    ربي يحفظك و يخليك يا عبد المالك و بلاصتك راهي تعيط في الفريق الوطني و حظ موفق

  • الوسارية

    زياية لاعب ممتاز ربي يحفضو من العين

  • زياية-2-

    والله يستحق مكانة في المنتخب
    لما كان بالوان الوفاق كنت نكرهو شوي مي اطار الكرة ماشي الشخصية مي كي راح
    viiiiiiiiiive itihad jada machi 3assima
    hhhhhhhhhhhhhh
    salam alykom

  • رانيا

    نتمنى المزيد من التقدم والتوفيق للآعب زياية عبد المالك يستاهل كل خير والله..انا اتابع كل مباراياته مع اتحاد جدة..

  • يوسف

    عبد المالك زياية لاعب يجيد اقتناص الكرات الضائعة من الخصم في منطقة العمليات و يجيد التمركز في الأماكن الحساسة لاستقبال تمريرات رفاقه و له رغبة كبيرة في تسجيل
    الأهداف بأي طريقة مشروعة و هذه هي سمة الهدافين الحقيقيين و لا يهم الفنيات بمقدر ما يهم هز الشباك و نأمل من الشيخ رابح سعدان أن يمنحه الفرصة الكاملة في الفريق الوطني و حظ موفق للفريق الوطني الجزائري(وان-تو-ثري-فيفا لالجيري)

  • nour 32

    انا معجب كثيرا بزياية وانتظر منه الكثير

  • عاشق زياية

    زياية الى الامام فالكل معك وانت الوحيد القادر على حل معضلة الهجوم ولا يغرنك هدفي غزال فهو ليس مثلك فانت كبير يا زعيم الهجوم وان شاء الله تسجل هدفان اليوم وسلملي على ريفالدو..............

  • nour el houda

    hello bik zeyaya

  • لغنج عبدالنور المعتصم

    اشكركم اولا على اتصالكم الهاتفي مع اللاعب الدولي عبد المالك زياية .
    والله انه حقا لاعب بارع ماشاء الله عليه وتبارك الله عليه

  • مروان

    يستاهل يكون اساسي في المنتخب الجزائري

  • بدون اسم

    YA3RAF IJAWEB

  • boualem

    bon courage

  • نهى

    bon courage à la tout le monde l'agerer c'est le 1er et la darniare

  • meryem

    vive weld guelma

  • SOFIANEDZ 2010

    AHLA BIK FI BLADEK ENCHALAH KHIR

  • فيصل

    زياية انا احبك انشاء الله يرجعك سعدان للميدان وتلعب في لمونديال انشاء الله يرجعك سعدان وتلعب هو وراوراوة
    انا في عمري 11

  • عبد الناصر -ر

    وفقك الله في فريقك والفريق الوطني

  • سالم

    زيايه صاحب الهدايه

    هذا نسميه في السعوديه
    (((النمر الجزائري)))

  • محمداتني احمد ايوب قالمة

    يعطيك الصحة يا ولد الباتني رانا حنا هنا في قالمة قلبا وقالبا

  • bilale

    veva lalgerie
    tahya ziaya wald guelma

  • عبد الرحمان

    الله يوفقك يا ماليك كيما وفقك مع الوفاق
    احد اكبر المعجبين بك!!!!!!!!!!!!!!!!

  • بدون اسم

    هذا صحافي هاوي مشاكل:
    كثيرا ما يسأل الصحافيون الفضوليون اللاعبين وغيرهم أسئلة محرجة ولا حاجة إليها.
    والسؤال الأخير من هذا النوع.
    وهو غير وارد لأن محمد نور لا عب وسط وزياية رأس حرب فكيف يكون بينهما تنافس على المنصب؟!!!!!!!!!!!

  • djamal/charef

    بكل صراحة يا ناس انتم مخطؤون زياية لاعب محترم و في مكانه لكن يجب ان لا نخلط الاوراق و لا نستعمل العاطفة في تقييم من سيمثلنا في كاس العالم , فزياية مستواه عال مع الدفاعات المستوى المتواضع كالدوري السعودي و الجزائري و ما اشبه فهل من المعقول ان يثبت لاعب بهذا المستوى امام منتخبات امريكا و انجلترا ...هذا هراء ,افيقو من نومكم و لا تكونو ضحية الاحلام و الخرافات اين وجه المقارنة بين زياية و غزال الاعب الفذ و جبور ...يا ناس راكم هبلتو افطنو راكم غير توهرو في رواحكم و الايام بيناتنا

  • orlllrar

    fait attention a l'hdrs jeu

  • محمد الشريعة

    زياية هو الراس حربة الصريح في منتخبنا لا صايفي ولا غزال ولا جبور كلهم يشغلون منصب مهاجم ثاني

    بالتوفيق لك زياية في المنتخب الوطني.
    تستحق مكانة في المنتخب الوطني.

  • عبد القادر

    الجمهور السعودي هو الوحيد في الخليج الذي يحب المنتخب الجزائري ويناصره وفرح لصعودنا للمونديال عكس باقي الخليجيين الذين يناصرون المنتخب المصري وخاصتا الكويتيين منهم و لا ادري لماذا

  • فزعوطة

    زياياة زياية والله العظيم غير تستاهل كل خير ربي يكون معاك وينور دربك راك رفعت راس كل الجزائريين حتى ومعيطلكش سعدان راك في الذاكرة وتحيا الخضرة

  • صاحب 64 سنة

    أنت رائع يـا زياية. الله يجعل منك فرحة لكل الجزائريين و العرب و المسلمين يما في ذلك اللي ما يحبوناش.

  • عبد المجيد

    زياية لعيب مميز يستحق العب مع الفريق الاول تمنياتي ان تتاح له تلفرصة في العرس المنديالي و كلنا مع الجزائر .....

  • taher

    اتحاد دة بدون زياية و محمد نور ومبروك بن زايد لايساوي شيئا.ولايمكن للفريق أن يسير بدون أحد هؤلاء الثلاثة.فزياية لايمكنه التسجيل دون التمريرات الحاسمة لنور.ونور لن يجد من يستغل الفرص ويسجل مثل زياية.

  • sami

    استغرب في سعدان علاش مدارش زيياية اساسي ورايح ادير في صايفي ولاكثر غزال رغم تضيعه الالف من الفرص نرجو من سعدان يديرو اساسي لاننا نريد اهداف مش تكتيك كي انغولا نريد الفوز بعرق الجبين.

  • جمال شامة

    ألسلام عليكم (زياية لاعب موهوب يستحق ألمتابعه وألعناية ومكانه في ألفريق ألوطني و لن يندم رابح سعدان على إقحامه في ألتشكيلة ألوطنية:وبتوفيق لي فريقنا ألوطني في ألمنديال)

  • zaki mila

    GAZELL 2 BUT LOL

  • samir

    laisser le pti tranquille avec vos charabia

  • imane

    rak farrahtna allah yfarhek w talla3telna rasna f le3lali w rana kamel men wrak w rana ntab3ou f les matchs ta3ek kamel m3a alittihad w allah ywafkek w tzid tmarké les buts nchallah. w bonne chance pour aujourd'hui

  • غزال محمد الجلفة

    زياية هذا وين فاقلوا سعدان
    ضباح الخير يا سعدان

  • YACINE

    شكرا لك أخي

  • mohamed

    bravo malek zyaia et vive les guelmois sans oublier l'espérance

  • sami

    ziyaia est un grand joueur un vrai buteur je souhaite seulment que saadane va lui donner la chance de jouer cette fois

  • mouldi

    Bonne chance et bon parcours

  • جزائري حتى النخاع (تلمسان)

    زياية الأفضل و الأجمل و الأروع
    والله ما يعجبني فيه هو تواضعه
    نتمنا ان تكون الإضافة التي يحتاجها الفريق و أن تتحصل على فرصتك للظهور في كأس العالم
    لكي تكون ضمن فريق برشلونة
    ولما لا........

  • nasreddine rahmoune

    tous le peuple algeriens est derriere vous les verts.j en suis sure que vous alleznous honnorer dans cette coupe du monde.best of luck to all africains teams specially algeria of course . inshaallah one african team will win this world cup on african soil.

  • rafik

    اشكركم على هذه الصفحة اللرائعة للاعب الوطني زياية واتمنى له الاحتراف في نادي اكبر لانه يستحق ذلك

  • Mohamed

    j souhaite bien ; Saadane donne une chance
    a zayaya

  • بدون اسم

    زياية مستواه محدود و بعيد كل البعد عن المستوى العالمي
    يلعب في دوري متوسط ادا لم نقل ضعيف
    غدوا المونديال و رايحيين تتأكدوا من كلامي

  • reda

    allah ybara mais markina f la cupe du mande nchallah

  • malek

    3akliya algeriano.

  • djaafri

    بورك فيك و في امثالك شرفت الجزائر والجزائرين جميعا ننتظرمنك المزيد
    1-2-3 فيفا للجيري

  • Momo

    أعتقد أن زياية من حقه اللعب في الفريق الوطني، و على سعدان أن يمنحه الفرصة، قلما نشاهد مهاجم جزائري يسجل بهذه الطريقة و الحجم من الأهداف، تمنياتي لك بالتوفيق يا عبد المالك.

  • حمدي القالمي

    و الله يا ماليك تستاهل مكان أساسي على حساب المهاجمين الحاليين للمنتخب لي مافهمتوش أنا سعدان علاش يفضل مهاجم لا يسجل و مهاجم دزم كرة على ثعلب مساحات و قناص دو حساسية عالية
    ليس لأنه إبن ولايتي و إنما كلمة حق تقال زياية بمعدل تهديفه أحسن من بقية المهاجمين
    و أعتبره المهاجم الوحيد القادر على العطاء في الفترة الحالية
    و يا سعدان لا داعي للكلام الذي لا يفهم بقولك أنه لم يقنعك في التدريبات فهاته حجج سخيفة صراحة

  • slimane

    je voudrais dire que ziaya est un joueur qui merite bien sa place avec les vers parceque ont bien vu son jeux alors monsieur saadan donne lui sa chance el chourouk cest mon premier commentaire svp laisses le passe merci et 1 2 3 viva bladi

  • بدون اسم

    زياية يستحق منصب اساسي في المنتخب الوطني 100% منذ استدعائه في كأس امم افريقية .......................

  • geovani

    il faut pas se prendre pour le meilleur attaquant de la sélection algérienne, ghezzal est 100 fois mieux que toi. tu joue dans un championnat que même une equipe de amateurs italienne peut vous vaincre alors cède la place au grand comme ghezzal parceque toi tu parle beaucoup sans rien faire alors que ghezzal a prouve devant les grands joueurs que il a une place.
    djbour et ghezzal sont une configuration tres réussite avec l'aide de matmour a moins que DR saadane fabrique une nouvelle tactique pour te faire comme titulariser avec eux et abandonner le milieux.

    il faut vraiment prendre les choses au serieux parceque cest pas juste une occasion d'avoir un bon contrat avec des clubs européens dans la coupe du monde mais c'est entrer dans l'histoire et donner une image du pays et du peuple .
    une coupe du monde et 2 fois difficile que la champions league alors prend le temps de penser avant de dire quoique se sois.

    je prie dieu que au moins au moins sortir avec honneur dans cette coupe du monde une qualification pour le deuxième tour sera vraiment un reve d'enfant pour nous tous les algeriens .

  • بدون اسم

    محمد نور لاعب كبير...الاتحاد نادي عربي محترف كبير ومجتهد.... بإذن الله سينتفض نادي الاتحاد ليعيد كأس آسيا لمحله...

  • محمد

    الله معاك يا زياية كلنا ورائك في المونديال

  • salah

    لاعب كبير و يستاهل الفريق الوطني

  • ولد مزاورو

    الحقيقة يازياية انت رائع لكن مع الفرق الغير جزائرية
    أما مع بلدك فالله أعلم صورة طبق الاصل لغزال التسلل
    شكرا وأهلا وسهلا بيك وبجميع الجزائرين
    بالتوفيق

  • حساني

    أنت الافضل you are the best ,ان شاء الله انشوفو وجه مشرف للجزائرين في المونديال.

  • amine

    rabi yakoun with you inchallah

  • علي

    بالتوفيق يا زياية مع اتحاد جدة .ومازال أمامك عمل كبير لكي تصل إلى المستوى العالمي

  • مصطفى البيضي

    قلناها الف مرة زياية لاعب عادي وليس منديالي وللاسف

  • khaled guelma dnc

    vive ziaya ...........guelma kamla tatmana tchoufou f al mondial...................................................abd al malek.............merci chourouk