-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

زيتوني: التصويت بـ”نعم” على الدستور يمكننا من بناء جزائر جديدة

زيتوني: التصويت بـ”نعم” على الدستور يمكننا من بناء جزائر جديدة
ح.م
الطيب زيتوني

دعا الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، الطيب زيتوني، السبت، بالعاصمة الى التصويت بـ”نعم” على مشروع الدستور الذي سيعرض على الاستفتاء في الفاتح نوفمبر القادم حتى “نتمكن من بناء جزائر جديدة قوامها التطور”.

وأوضح زيتوني خلال تنشيطه تجمعا شعبيا بالقاعة متعددة الرياضات بالشراقة، أنه “لابد أن ننتخب بـ”نعم ” على الدستور يوم الاستفتاء من أجل المبادئ السامية التي جاءت بها هذه الوثيقة وحتى نسير في طريق بناء جزائر جديدة قوامها التطور”.

وأشار في السياق، إلى أن التحضير لهذا المشروع “تم بجدية كبيرة بداية من تنصيب لجنة خبراء خرجت بمسودة كان فيها نقاش كبير وطرحت بإيجابياتها وسلبياتها للنقاش ووزعت على الطبقة السياسية، النخب، المجتمع المدني وكل فئات المجتمع الجزائري قبل أن يصادق عليها البرلمان لتصبح مشروعا سيعرض على الاستفتاء في الفاتح نوفمبر القادم”، مضيفا أن هذا المشروع “سيحدث نقلة نوعية بما جاء به من تعزيز للحريات والحقوق وفصل بين السلطات واستجابة لمطالب الشعب الجزائري التي عبر عنها في حراك 22 فبراير المبارك”.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ملاحظ

    هو نفس الكلام كنتم تقولونه منذ 1999 وكررتونه في 2016 به نبني جزاٸر الجديدة وكم من دساتير سابقة لم تبنوا به شعرة، غير وصاية لفرنسا وتبعية لفرنسا وتقليد من فرنسا۔۔۔

  • Imazighen

    فاقوا، لم نعد صبيان، دستور لم يشارك فيه البرلمان ولا الشعب في انجازه، التصويت ب لا وغير لا...

  • خدة بخدة

    ألا تذكر مقولتك الشهيرة وأنت تتفاخر بها يومئذ "أرسل الله محمدا (صلى الله عليه وسلم) رحمة للعالمين وأرسل بوتفليقة رحمة للجزائريين" والتي ألصقتها بمواطن من أدرار ؟؟ وكنت تريد يومها أن تظهر تعلق الشعب برئيس مريض؟؟؟