-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النطق بالحكم يوم 18 نوفمبر

“سبيسيفيك” يواجه عقوبة السجن في قضيته مع جاب الله

الشروق أونلاين
  • 5613
  • 15
“سبيسيفيك” يواجه عقوبة السجن في قضيته مع جاب الله
ح.م

التمس نيابة محكمة بئر مراد رايس، الاثنين، عقوبة ستة أشهر حبسا نافذا بحق النائب السابق بالمجلس الشعبي الوطني الطاهر ميسوم، المدعو “سبيسيفيك” في قضية رفعها ضده رئيس جبهة العدالة والتنمية عبد الله جاب الله عقب اتهامه بأنه المستورد الوحيد للزجاج في الجزائر.

وغاب ميسوم عن جلية المحاكمة للمرة الثانية، في الوقت الذي طالب دفاع جاب الله بإدانته بتعويض عن الضرر الذي ألحقه بموكله، وقررت المحكمة تأجيل النطق بالحكم إلى 18 نوفمبر.

وكان رئيس جبهة العدالة والتنمية، عبد الله جاب الله، قد رفع دعوى قضائية ضد النائب السابق بالمجلس الشعبي الوطني الطاهر ميسوم، عقب اتهامه بأنه المستورد الوحيد للزجاج على المستوى الوطني.

https://www.facebook.com/benkhallef.lakhdar/posts/2870773419652063?__xts__%5B0%5D=68.ARDdT9AsP5ClSdW8-YMsw1Ml99qaVLzxhxSFssf-yF44pSzKdwYYD8M30pOWcQlqmJ_L03cktnQEboywicSUr-JyHaLRqsQMnudnTDHQOz0X6KZPESjpYm364njiNSQe2x5kmYWz_fvnVMiDxXgd1BGMg9vEJ36-IJbPfiTS4cDPPtHdVbQ-QoYZWahZRISZEcgsnK4jPuIKSSfTqVmjDckIfbsYLalLBXD3a6H35MqJEIaOtsqYBs870GCCqV-vYg_0M3BATEkLwKR6m3-95P05aEy8oIKNtokl7lc08ANk69xNLPtYh8OAMJW_yCg85J7U9UwyD4-QPkHxrlmc2UlrwK9f1qYfo6XCoHadFwAniv332mfG&__tn__=-R

https://www.facebook.com/eladala.org/photos/a.1069090283101979/3484862718191378/?type=3

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • سي الهادي

    إلى حسان سطيف
    تتكلم وكأنك مواطن في أمة متحضرة يسودها فكر نير متفتح مسيرة من طرف نخبة أبنائها الأكفاء , أنت متواجد في بلد متخلف فكريا تتحكم فيه طقوص الدجل والشعوذة البدائية المقننة والمفروضة قهرا عن طريق عصاب مشكلة من عديمي الأصل والهوية من تجار الدين والكوكايين snp ( كل خلاط جلاط جزائري شريف على صواب مادامنا في أمة كل حقوق أفرادها الأحرار محتكرة )

  • الواضح الصريح

    (( يحقرو غير اسبسيفيك البشبشي )) سبق أن أشرت أن التيوس الإسلاماوية أكثر البشر نفاق وتملقا ومساعدة لكل الأنظمة الفاسدة المتعاقبة فقظ تحاول بحسها الضبعي سحب الجثة كلما رأت أن الفرصة متاحة

  • جلال

    يقال إن أحد الضباط قال لصاحبه في مناوشة كلامية بينهما : أنت حمار...فطلب منه الإعتذار له على هذه الشتيمة علنا وأمام التجمع (rassemblement ) فكان له ذلك وعندما إختلى به الضابط الشاتم قال له : الآن عرف كل الناس رأيي الشخصي فيك فلو تركته بيننا كان أحسن لك . التجارة ليست تهمة ولكن أساليب التجارة وطرقها هي التي ينظر إليها والقضية هنا هى قضية سياسية بين الإثنين وما دافع سبيسيفيك في ذلك مع العلم إنه كانت له مشاكل مع بعض وجوه النظام وقد أعجبني تعليق الأخ عبد الرحمن أعلاه

  • حسان سطيف

    الخلاط الجلاط : هل المستورد الوحيد تهمة أصلا؟ نعم هي تهمة و تسمى الإحتكار و لعلمك أن بيل قيتز (ميكروسوفت) حوكم بهذه التهمة فيما يخص ملحقات ويندوز.

  • عبد الرحمن

    المشكل أن الكثير لم يفهم بأن القضية سياسية . فميسوم يريد أن يتهم رئيس الحزب بأنه جزء من نظام بوتفليقة. مستفيد من الريع كباقي السياسيين. وهذا ما لا يجب السكوت عنه .فالقضية إذا ليست حق السياسي في العمل في أي مجال سواء كان تجارة أو صناعة أو غير ذلك.

  • سلمان

    و ما المشكل ان يكون الشيخ جاب الله مستورد للزجاج لو لبضاعة او مادة اخرى.فهو جزائري له كل الحق في العمل و التجارة و كسب المال الحلال فهو لم ينهب و لم سيرق و لم يخن الوطن العروف عنه ولا نزكي على الله احد داعية منذ السبعينات ولم يساند النظام الفاسد ول تشتر ى ذمته بحقائب وزارية.

  • amine uran

    انا مع طاهر ميسوم .....

  • لا للحقرة

    هل تعبير الأنفراد بأستراد الزجاج يشكل قذفا ؟

  • DZxDZ

    لماذا تطالب النيابة بسجن ميسوم مع الغرامة بينما يريد جاب الله تغريمه فقط. الهذا الحد اصبح سجن شخص اقترف مخالفة كلامية شيئا عاديا؟ هل اصبح الكلام اخطر من السرقة و الاعتداء الجسدي؟

  • الخلاط الجلاط

    هل المستورد الوحيد تهمة أصلا؟

  • Populiste

    الحق يقال عند الاسلامويين..هل صحيح جاب الله مستورد للزجاج؟؟
    و لماذا لم تقولوها في السنوات الماضية؟؟
    الموضوع المطروح هل رب عمل يقدر يمتهن السياسة ام لا؟؟
    ان كان كل مستورد عندو حزب سياسي هاذا عام لكل الناس..
    ان كان منتج و مصنع عندوا حزب سياسي هاذا كذالك مقبول
    ان كان المنتجون منطوون تحت راية واضحة و لهم حزب سياسي هاذا مقبول
    السؤال المطروح هل مستورد و غير منتج للثروة يقدر ان يكون حزبا؟؟

  • محمد☪Mohamed

    الطاهر ميسوم ضحية النظام ربمى غلطوه بي قصد , وهو نية , ويردون أذاه
    عبد الله جاب الله عيب عليك تتجه للمحاكم , كنت أعتقدك حكيم رجعت خاوي ..

  • جلاد اذناب العصابة

    يجب ادانة المنافقين و ليس الطاهر

  • Omar

    مليح. غير اللي يهدر لهذا الشعب

  • Mohdz

    هاكذا إنشاء الله يتعلم مايحلش فمو بيدون أدلة و تلك عبرة للأخرين