-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أبدى تخوفه من إرهاق السفر

سعدان للشروق : ” متفائل بالفوز ومنتخب مصر الحالي أقوى من 2008 “

الشروق أونلاين
  • 11124
  • 2
سعدان  للشروق : ” متفائل  بالفوز  ومنتخب  مصر  الحالي  أقوى  من  2008 “
سعدان متفائل

أبدى مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان تخوفه من الإرهاق الذي أصاب لاعبيه جراء السفرية الطويلة في ظرف قصير بين العاصمة الأنغولية لواندا ثم مقاطعة كابيندا وبعدها بانغيلا.

  •  وقال سعدان بخصوص هذه النقطة: “عملية استرجاع أنفاس اللاعبين أكبر شيء نركز عليه قبل مواجهة المنتخب المصري الذي لا يعاني من الإرهاق مثلنا لأنه لعب مبارياته كلها في بانغيلا،، وأعتقد بأن المنتخب المصري الحالي أقوى من منتخب 2008 الذي فاز بكأس افريقيا للامم بغانا، لأن التشكيلة تدعمت بمجموعة من اللاعبين الشبان أعطوا أكثر حيوية للفريق، على غرار اللاعب جدو  الذي  ظهر  بوجه  طيب  خلال  المواجهات  التي  شارك  فيها “.
  • هذا وقال سعدان بأنه جد متفائل بالفوز اليوم على المنتخب المصري ببانغيلا والتأهل الى المباراة النهائية مشيرا الى أن لاعبيه على أتم الاستعداد وهم واعون بما ينتظرهم فوق أرضية الميدان: “فريقنا يسير في الطريق الصحيح ولاعبونا لديهم قوة ذهنية كبيرة، وقد تم اختبارهم  في  عدة  مناسبات  أولها  التعثر  أمام  مالاوي  بثلاثية  ثم  العودة  بقوة  أمام  مالي “. 
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مصري

    راجل محترم

  • عبدو

    ان شاء الله نظهر للعالم المدرسة الجزائرية المهم نلعب مباراة متعة خلونا نستمتع بالاداء الراقي للاعبينا اما المنتصر مبروك له مقدما احنا رانا في الفايدة