-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد قرار الفيفا

سعدان يعلن عن القائمة الأولية للخضر في 3 ماي المقبل

الشروق أونلاين
  • 6750
  • 5
سعدان  يعلن  عن  القائمة  الأولية  للخضر  في  3  ماي  المقبل

سيعلن المدرب الوطني رابح سعدان عن قائمة الـ30 لاعبا الأولية المشاركة في المونديال في 3 ماي المقبل بحسب ما كشفته مصادر من الفاف. وسيعلن المدرب الوطني عن القائمة المبدئية في 3 ماي يوما فقط قبل الاعلان عن اللائحة بصفة رسمية في مؤتمر صحفي سيعقد بالعاصمة، واسبوعا فقط قبل الآجال المحددة من طرف الاتحادية الدولية.

 

وكانت الشروق قد انفردت بنشر القائمة الأولية والتي خلت من المفاجآت وعرفت وجود ستة اسماء جديدة لم يسبق لها وان تقمصت الألوان الوطنية. وأكدت الفيفا أمس أنه سيتعين على جميع الفرق المشاركة في كأس العالم بجنوب افريقيا إرسال قائمة أولية تضم 30 لاعبا قبل شهر من البطولة التي تنطلق في 11 جوان المقبل. وأوضحت الفيفا أنه سيتم السماح للمدربين بالإعلان عن أسماء 30 لاعبا فقط وليس 35 لاعبا كما قيل في ديسمبر الماضي.

وأشارت الفيفا إلى أنه سيعلن عن قوائم الفرق المشاركة في كأس العالم بعد أيام قليلة من استلامها. وسيكون المنتخب الوطني مجبرا على الإعلان عن أسماء المشاركين في المونديال 10 أيام قبل انطلاق المونديال، إذ سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخبات التي تضم 23 لاعبا، وأعلن الفيفا أنه سيبث هذه القوائم عبر موقعه الالكتروني  في الرابع  من  جوان،  أي  في  اليوم  السابق  للتاريخ  الذي  أعلن  عنه  من  قبل .

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • oussama

    ربي يستر منا المونديال

  • asma

    ربي ينون معانا انشاء الله في لمونديال
    one two three viva l'algerie

  • nasro

    انا لدي حس ان المنتخب الوطني انه سيحدث مفاجئة في المنديال

  • fayçal

    و الله ان شاء الله سعدان لا يتسرع في القائمة 30 لاعب لان هذا منديال و ليس تصفيات و نامل نحن كل الجزائريين ان نمتل العرب كله في المنديال و نظهر بوجه حقيقي ان شاء الله و شكراااااا1...2...3...viva l'algerie

  • abdelouahab sofiane

    c bien pour saadene lah ya3tik saha c vrément tu es grand