-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
على خلفية شائعات أدت إلى نفاد الزيت والسكر

“سفيتال” يتعهد بتحقيق فائض في منتجاته بالسوق

الشروق أونلاين
  • 3055
  • 6
“سفيتال” يتعهد بتحقيق فائض في منتجاته بالسوق
ح.م

كشف بيان أصدره مجمع سوفيتال ونشره عبر حسابه الرسمي على موقع الفايسبوك تغطية حاجيات السوق الوطنية بكافة منتجاته مع الحفاظ على نفس السعر المعتمد وطنيا، وحسب البيان، فإن حجم الإنتاج الحالي من شأنه تحقيق فائض بـ200 بالمئة من حاجيات المستهلك الجزائري.
وحسب البيان، فإن المجمع يضمن تغطية السوق الوطنية من منتجاته المتمثلة أساسا في الزيت والسكر بطاقة إنتاجية تقدر بـ200 بالمئة في حين يغطي باقي المتعاملين 100 من الاحتياجات.
وجاء هذا في أعقاب الأزمة التي تم اختلاقها عن طريق الشائعات المتداولة بشأن ندرة حادة في الزيت والسكر ما تسبب في طوابير طويلة أمام بعض المحلات التجارية ما أدى إلى نفادها، رغم تطمينات المسؤولين على جميع المستويات بتوفر كافة المنتجات الغذائية ودعوات للحفاظ على النمط الاستهلاكي العادي لتجنب حدوث اختلالات في تموين السوق الوطنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • امحمد الأول

    لا توجد أزمة هذه مجرد إشاعة لدفع المواطن للشراء لحساب ربراب .فقد عرض رجل أعمال جزائري مقيم في سويسرا على السلطات من خلال فيديو جلب السكر بسعر 30 دينار بدون فائدة سوى ثمن الكلفة.

  • قل الحق

    سفيتال عليه ان يعيد رزق الشعب للشعب، الرزق الذي اخذه بالقروض و الاحتكار طيلة 20 سنة، التوفيق بنى سفيتال و ليس المنافسة الشريفة كفانا سرقة لرزق الشعب.

  • تاتا

    سفيتال يغش المواد الغذائيه ولا يحاسب على افعاله و خير مثال زيت الطبخ ايليو سابقا كان يتكون من زيت الصوجا و عباد الشمس و وزيت اخر نسيته و هذا الخليط يمكن استعماله في كل انواع الطبخ وهو مفيد صحيا لكن لارتفاع اسعار زيت عباد الشمس حاليا زيت ايليو يتكون من زيت الصوجا وهو يتحول الى مسرطن عند درجات الحراره العاليه في القلي مثلا هل حاسب احدهم سفيتال على هذه الجريمه ؟ سفيتال كان هكذا دائما يهمه الربح على حساب صحه المواطن بل احيانا كان يسرق فمثلا عندما انخفضت اسعار السكر للنصف عالميا بقى السعر في الجزائر ثابتا

  • ش.خالد

    كيفاش تكون ندرة في السكر و الزيت و كل المقاهي و المطاعم و محلات بيع الحلويات مغلقة؟ إضافة إلى توقف كل التجمعات و الاعراس، كان من المفروض وجود كساد في هذه المواد و تراجع في المبيعات.
    من المستفيد من نشر هذه الشائعة؟

  • رابح دنيدني

    بارك الله في عمال سيفيتال للمواد الغذائية وبارك الله في يسعد ربراب.هكذا يكون ابناء الوطن مجندين في السراء والضراء.حبذا لو يخفض قليلا اسعد ربراب من اسعار المواد المنتجة بمجمعه كما يفعل في كل شهر رمضان. وماذا عن تبرعاته لدعم المجهود الوقائي.الجزائر تحتاج كل ابنائها في هذه المحنة التي ابتلانا بها الله سبحانه وتعالى وللكعبة رب يحميها.

  • عمر

    شيء يفرح ويعطي الثقه للمواطن ربراب له مصداقيه ....