-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سكيكدة القضاء على 08 إرهابيين بالولجة بوالبلوط

الشروق أونلاين
  • 2561
  • 0
سكيكدة القضاء على 08 إرهابيين بالولجة بوالبلوط

قضت القوات المشتركة في ساعة متقدمة من ليلة أول أمس بمنطقة بوراس، التي تبعد بنحو 20 كلم عن بلدية الولجة بوالبلوط على 08 إرهابيين، بعد كمين ناجح استهدف مجموعة إرهابية قدرتها مصادر أمنية بحوالي 15 إرهابيا وذلك بمدخل قرية بوراس.حيث ترصدت عناصر القوات المشتركة تحركات المجموعة الإرهابية التي داهمت قرية بوراس بحثا عن المؤونة والأفرشة والأغطية تحسّبا لفصل الشتاء وعند عودتهم من القرية تفاجأ عناصر المجموعة الإرهابية الذين كانوا يمتطون أحمرة بوابل من الرصاص أردى منهم 08 قتلى في حين لاذ بقية المجموعة بالفرار وهم الآن ملاحقون من طرف القوات المشتركة.

غير أن مصادر محلية من المنطقة لم تؤكد ولم تنف عدد القتلى، فمنهم من نفى ذلك تماما ومنهم من حصر العدد في 04 قتلى وآخرين تحدثوا عن سقوط 05 وغير ذلك من الأخبار التي لم تؤكدها أية جهة أمنية، حيث فضلت التعاطي مع الحدث في صمت بعيدا عن الصحافة. وحسب هذه المصادر فإن سيارات الإسعاف تنقلت فعلا إلى المنطقة وأكيد أن تنقلها كان لنقل القتلى أو الجرحى إن وجدوا.

وحسب مصدر أمني، فإن جثت القتلى نقلت إلى مستشفى الميلية تجدر الإشارة، أن جبال الجهة الغربية بولاية سكيكدة شهدت في الآونة الأخيرة تعزيزات أمنية مكثفة، كما رفعت مختلف الأجهزة الأمنية من درجات الحيطة والحذر ترقبا لأعمال إرهابية محتملة.

س. زقاري

قالمة حجز مسدس وذخيرة حربية حيّة
بناء على معلومات مؤكدة تلقتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قالمة، مفادها أن المسمى “خ. عبد الله” البالغ من العمر 36 سنة والمقيم بإحدى المشاتي النائية ببلدية عين صندل الواقعة أقصى الجهة الجنوبية لولاية قالمة، يملك مسدسا بدون أي ترخيص، وبعد عملية البحث والتحري واستمرار التحقيقات تمّ أول أمس توقيف المعني بأحد شوارع مدينة قالمة” وبعد طلب توسيع دائرة الإختصاص، تنقلت فرقة من عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بقالمة إلى مكان إقامة المتهم “خ. عبد الله” بمشتة عين الصابون ببلدية عين صندل، أين عثروا على مسدس من نوع سميث قديم الصنع وذخيرة حربية حيّة تتمثل في 08 رصاصات عيار 7.62 ملم.

وبعد التحقيق مع المتهم، تمّ تقديمه صباح أمس أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة قالمة بتهمة حيازة سلاح ناري “مسدس” وذخيرة حربية حيّة بدون رخصة، وقد استفاد المتهم من الإفراج المؤقت بعد حصوله على استدعاء مباشر للمحاكمة.

عصام بن منية

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!