-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سلمى غزالي تفجر مشكلة في برنامج ‘الصراحة راحة’

الشروق أونلاين
  • 14005
  • 0
سلمى غزالي تفجر مشكلة في برنامج ‘الصراحة راحة’

يبث اليوم برنامج المنوعات “الصراحة راحة” الذي يستضيف كل من الممثلة نوال زعتر، بشرى يعقوبي الحاصلة على الفنك الذهبي لأحسن دور نسائي ثاني. البرنامج سيبث بدون حضور المنشطتين “ليديا وليلى زيتوني” وسيعتذر المنشط الرئيسي “الطيب” للمشاهدين عن انسحابهما من البرنامج نهائيا لأسباب خاصة. وكانت إشاعات قوية قد انطلقت منذ أكثر من أسبوع مفادها أن البرنامج يواجه مصاعب كبيرة.وقد تضطر الشركة المنتجة له “أفكار بلوس” إلى وقف تصويره بسبب خلاف مالي بين المنشطتين و”رياض رجدال” صاحب الشركة المنتجة التي لجأت إلى تصويره في آخر لحظة بدونهما بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود.

من جهتها علمت الشروق اليومي أن قضية الأجور لم تكن السبب الوحيد وراء قرار المنشطتين ترك البرنامج، حيث تكون المنشطة ليديا قد اتخذت قرار انسحابها مباشرة بعد عرض الحلقة التي استضافت سلمى غزالي، حيث تفاجأت بحذف ركنها من البرنامج أتناء بثه دون سبق إنذار، وهو ما أكدته المكلفة بالإعلام في شركة أفكار بلوس في اتصال هاتفي مع الشروق اليومي التي قالت أن الشركة قدمت للتلفزيون الجزائري حلقة سلمى غزالي في إطار استثنائي، حيث وصلت مدتها الى الساعة وعشرين دقيقة باعتبار إنها تحوي مادة إعلامية جيدة.

لكن إدارة التلفزيون انتظرت إلى آخر لحظة لتعلمنا بضرورة حذف 15 دقيقة كاملة فقمنا بحذف ركن المنشطة ليديا التي رأت في ذلك إهانة لها ووضعت العقدة في المنشار وقررت ترك البرنامج.

أما بالنسبة للمنشطة ليلى زيتوني فيضيف محدثنا أن هذه الأخيرة تتابع دراستها بجامعة ليون الفرنسية وتحولت الى عبء ثقيل على الشركة المنتجة التي وجدت نفسها مضطرة إلى دفع تكاليف سفرها وإيوائها شهريا من أجل ركن لا محل له من الإعراب في البرنامج وحتى هي اعترفت أنها لا تفهم ما الهدف من وجودها في الحصة فقرر المنتج أن يتم توقيف المنشطتين في الوقت نفسه.

سمير بوجاجة:samirb@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!