-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مباراة "جزائرية" خالصة

سليماني يُبدع تسجيلا وتمريرا

علي بهلولي
  • 4636
  • 0
سليماني يُبدع تسجيلا وتمريرا

سجّل اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني مساء الثلاثاء، أوّل هدف له بِزي فريق أولمبيك ليون، وتأهّل إلى الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس فرنسا.

وفاز أولمبيك ليون بِنتيجة ساحقة (5-1) على نادي أجاكسيو، بِرسم الدور الـ 32 من عمر منافسة كأس فرنسا.

وشارك اللاعبان الدوليان الجزائريان: المدافع جمال بلعمري والمهاجم إسلام سليماني، أساسيَين مع فريقهما ليون. وخاضا كامل أطوار مواجهة أجاكسيو.

ولم يسبق لِبلعمري وسليماني أن لعبا أساسيَين، في صفوف فريقهما الجديد أولمبيك ليون.

وتألّق سليماني بِتسجيل الهدف الثاني لِفريقه ليون في الدقيقة الـ 22، كما صنع الهدفَين الأوّل والرّابع بِتمريرتَين حاسمتَين في الدقيقتَين الـ 10 والـ 38، لمّا قدّم كرتَين على طبق لِكلّ من: المهاجم ممفيس دوباي، ومواطنه المُغترب لاعب الخط الأمامي رايان شرقي.
وتُبرز صور شريط الفيديو المُدرج أدناه، هدف سليماني (الثاني في الشريط) وتمريرتَيه الحاسمتَين.

https://www.youtube.com/watch?v=KUuN-0xZRiI

وارتدى سليماني قميص أولمبيك ليون رقم “9”، بعدما كان يحمل رقم “20” في بداية مشواره مع هذا الفريق.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لِمصلحة فريق أجاكسيو في الدقيقة الـ 90، بعد أن لمست الكرة ساعد المدافع جمال بلعمري. وحوّلها المهاجم المخضرم رياض نوري (جزائري مغترب) إلى هدف.
ويُمكن اعتبار هذه المباراة “جزائرية” خالصة، حيث سجّل كل من إسلام سليماني ورايان شرقي وحسام عوار ورياض نوري 4 أهداف، وصنع سليماني هدفَين بِتمريرتَين حاسمتَين. كما تسبّب جمال بلعمري (لم يتعمّد الخطأ) في استفادة أجاكسيو من ركلة جزاء.

وتُظهر الصورتان المُدرجتان إسلام سليماني وجمال بلعمري، خلال فترة تحمية العضلات، قبيل انطلاق مباراة فريقهما أولمبيك ليون والمُنافس نادي أجاكسيو.

وتُسحب قرعة الدور الـ 16 من عمر منافسة كأس فرنسا في الـ 21 من فيفري الحالي، وتُجرى المقابلات في الـ 6 والـ 7 من مارس المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!