-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تزامُنا مع اقتراب حلول الشهر الفضيل

سهيلة معلم في تونس لتصوير سلسلة “بنت وولد3”

جواهر الشروق
  • 8902
  • 9
سهيلة معلم في تونس لتصوير سلسلة “بنت وولد3”
الأرشيف
سهيلة معلم

توجد الفنانة سهيلة معلّم حاليا في تونس، لتصوير دورها في الجزء الثالث من السلسلة الفكاهية الشهيرة “بنت وولد” التي تجمعها بالفكاهي مروان قروابي، والمقرر بثها خلال الشهر الفضيل حصريا عـلى قناة “الشروق تي. في”.

وقبل سفرها إلى العاصمة تونس، نـشرت الفنانة صورة لها في الطائرة عـلى صفحتها الخاصة على “فايس بوك”، علقت عليها قائلة: “أصدقائي الآن في طريقي إلى تونس مـن أجـل الموسم الثالث لبنت وولد”.

الجدير ذكره، أن الموسم الثالث من “بنت وولد”، سيشهد انضمام زبير بلحُر، نجم الطبعة الأولى من “أراب كاستينغ”، كضيف شرف في السلسلة التي كتبها المؤلف عيسى شريط. وحققت الشخصيتان الرئيسيتان في العمل “بيبيش” و”بيبيشة” نجاحا ملفتا منذ الموسم الأول للعمل، حيث تعدى عدد متابعتها على موقع “اليوتوب” مليوني متابعة، وذلك بعد إعادة بعث السلسلة التونسية الشهيرة بنسخة جزائرية محضة لخصت مشاكل الأزواج بطريقة فكاهية.

وتعد سلسلة “بنت وولد”، من بين أهم الأعمال التلفزيونية التي حظيت بمتابعة كبيرة على شاشة “الشروق” عبر موسمين متتاليين من رمضان، وقدمت للجمهور الممثلة سهيلة معلم (مواليد 1988م) كبطلة مطلقة، بعدما اكتشفها المخرج جعفر قاسم في سيتكوم “ناس ملاح سيتي” ومنحها أدوارا صغيرة.

تدور سلسلة “بنت وولد” حول مغامرات الزوجين مروان قروابي (بيبيش) وسهيلة معلم (بيبيشة)، اللذين يتبارزان طيلة السلسلة في تقديم فكاهة ومواقف ساخرة تقدم معاني ورسائل اجتماعية مهمة، كما تغوص السلسلة في دهاليز مشاكل الحياة اليومية للأزواج الجزائريين من خلال طرح المشاكل الروتينية التي قد تعترض أي زوجين حديثين بطريقة هزلية ساخرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • حفصي ايمان

    انا نحب سهيلة معلم من قلبي ومروان نحبو تاني وانا نتمنلهم التوفيق من كل قلبي ونتمنلها ترجع بخير من تونس وانا نتمنى النجاح لمثلين الحلوين ربي يحفظكم وبتوفيق

  • بدون اسم

    الخزي و العار

  • Anaya

    رقم 5 تلزم نظارات! !!! غيور انت ولا غيورة. ....؟؟؟قالوا الغيرة تهدر و صح!

  • بوعلام

    Si toutes les filles étaient sympas comme Souhila, l'Algérie irait bien.
    bonne chance

  • بدون اسم

    سهيلة تمثل البنت أم الولد؟

  • بدون اسم

    رقم واحد . مستحيل أن تكون كذابا وأنا ساشهد معك يوم القيامة أنك لست كذابا وإن حدث . ن

  • بدون اسم

    أتمنى لسهيلة التوفيق والنجاح في عملها ( على أشقائنا في تونس المحافظة على لؤلؤتنا ) وإلا نزعفوا وانجيو انجيبوها اروح . ن

  • Anaya

    اكتشفت هاته السلسلة بعد رمضان الماضي بمحض الصدفة على يوتوب و عاشور العاشر كذلك ومع أنني كنت في عطلة شاهدت كل الحلقات و شوية شوية شاهدت saison 1 ,عجبوني بزاااااافUn gars, une fille.s تاوعنا .رأيت بعض التعليقات في اليوتوب السب و الإهانة ولوكان جات بنت فاميليا ....و..و..و الهدره الزايدة. انا المهم عجبوني و نحاولي على خاطري et j'assume totalement et je vais regarder sans doute saison 3,avec un petit décalage .

  • مسيلمة الكذاب

    ماعندناش ستوديوهات هنا. ماعندناش كاميرات. ماعندناش مناظر خارجية. ماعندنا والو. شركات الانتاج الخاصة هذي لازمها مراقبة عن قرب. l’état doit garder un œil bien ouverte sur les sociétés de productions privées et leurs messages malintentionnés véhiculés via leurs séries et sitcoms