-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد نوتنغهام فورست الأنجليزي

سوداني على رادار كالياري الإيطالي

سمير حمزة
  • 468
  • 0
سوداني على رادار كالياري الإيطالي
ح.م
هلال العربي سوداني

انضم نادي كالياري، الدرجة الأولى الإيطالية، إلى قائمة الأندية الراغبة في تدعيم صفوفها، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بخدمات المهاجم الدولي الجزائري لنادي دينامو زغراب الكرواتي، العربي هلال سوداني.

وحسب تقارير صحفية إيطالية، فإن نادي كاغلياري يبحث عن مهاجم جديد بمواصفات الدولي الجزائري العربي هلال سوداني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

ويأتي اهتمام نادي كاغلياري لينافس نادي نوتنغهام فورست الأنجليزي، الذي يملك رغبة كبيرة في الاستفادة من خدمات مهاجم الخضر.

إلى ذلك، كان سوداني قد دخل أيضا ضمن اهتمامات نادي الأهلي السعودي الذي حاول خطف اللاعب السابق لنادي أولمبي الشلف، ولكن هذا الأخير طالب براتب خيالي حسب الصحافة السعودية، أجبرت إدارة الأهلي للتراجع عن الصفقة.

وكان سوداني قدّم مواسم مميزة منذ التحاقه بالبطولة الكرواتية في صفوف نادي دينامو زغراب، الذي يملك معه 156 هدفا (بين صناعة وتسجيل) وهذا خلال الـ 240 مباراة التي لعبها في كل المنافسات (بطولة وكأس ومنافسة أوروبية).

وكان مهجام الخضر أنهى الموسم المنقضي كأفضل لاعب في الدوري الكرواتي، بعد مساهمته بتتويج فريقه دينامو زغراب بلقب البطولة الكرواتية وتسجيله 17 هدفا من جملة الـ 35 مباراة التي خاضها.

يذكر أن سوداني كان التحق بصفوف نادي دينامو زغراب سنة 2013 قادما من فيتوريا غيماراش البرتغالي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!