-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بطولة "الرابطة الأولى- موبيليس"

“سوسطارة” تستعيد نغمة الفوز ودرفلو هدّافا

علي بهلولي
  • 590
  • 0
“سوسطارة” تستعيد نغمة الفوز ودرفلو هدّافا
ح.م

فاز اتحاد العاصمة، السبت، بِنتيجة (3-1) على ضيفه فريق مولودية وهران، ضمن إطار الجولة الـ 28 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “عمر حمادي” بِبولوغين، تحت إدارة حكم الساحة الدولي لحلو بن ابراهم.

وكانت مولودية وهران السبّاقة لِإفتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ 6، عن طريق لاعب الخط الأمامي يوسف شيبان. وأمضى أهداف اتحاد العاصمة المهاجم أسامة درفلو من ضربتَي جزاء، في الدقيقتَين الـ 65 والـ 69، و المدافع محمد بن يحي في الدقيقة الـ 82.

وارتفع رصيد أسامة درفلو إلى 16 هدفا، مُتصدّرا بِالتالي لائحة الهدّافين. ونزل المهاجم محمد الأمين عبيد مُرتدي زيّ شباب قسنطينة إلى المركز الثاني، بِمجموع 15 هدفا، مع ناقص مباراة لِهذا اللاعب الدولي الأخير. ويحوز يوسف شيبان في رصيده 6 أهداف، في حين يملك محمد بن يحي هدفَين في جعبته.

وبات اتحاد العاصمة ومولودية وهرن يجمعان نفس الرصيد بـ 42 نقطة، في المركز الخامس. مع أفضلية فريق “سوسطارة”، استنادا إلى مقياس فارق الأهداف (+10 للإتحاد، و+5 للمولودية).

وعاد اتحاد العاصمة إلى تذوّق حلاوة الفوز، حيث لم ينتصر فريق الأحمر والأسود منذ الجولة الـ 23. مثلما لم تفزْ مولودية وهران منذ المشهد الـ 23 أيضا.

وبعد إجراء ثلاث مقابلات من عمر الجولة الـ 28 (مواجهتان لُعبتا الجمعة الماضية)، تُقام فعّاليات اللقاءات الخمسة المتبقية في الـ 4 من ماي المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!