-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كماكات ومحلول مطهر وأجهزة قياس الحرارة

سوناطراك تنهي اكبر عملية لتوزيع معدات الوقاية من فيروس كورونا

حسان حويشة
  • 1785
  • 0
سوناطراك تنهي اكبر عملية لتوزيع معدات الوقاية من فيروس كورونا
ح.م

قال المجلس النقابي للمديرية الجهوية لسوناطراك بحاسي مسعود، أنه تم تزويد مواقع ومنشآت الشركة بكافة المستلزمات الضرورية للوقاية من وباء فيروس كورونا المستجد، منها كماكات ومحلول مطهر وأجهزة لقياس درجة حرارة العمال عبر كافة نقاط المراقبة.

وأفاد بيان للمجلس النقابي لسوناطراك بحاسي مسعود اطلعت “الشروق” على نسخة منه، مؤرخ في 30 مارس، أن المقترحات التي تقدم بها المجلس اخذتها المديرية الجهوية بعين الاعتبار وعلى وجه السرعة، منها جلب وتوزيع الكمامات اضافة للمحلول المطهر وتوزيعها على العمال.

ووفق الوثيقة ذاتها فقد تم ايضا اقتناء المحلول الخاص بالتعقيم على مستوى كامل المعامل الصناعية وقواعد الحياة، وهذا بالتنسيق مع جامعة ورقلة ومختصين وباحثين من قسم الكيمياء للحصول على محلول حسب مقاييس منظمة الصحة العالمية.

ولفت البيان إلى أنه تم غلق المطاعم الجماعية وتوفير وجبات محمولة ساخنة للعمال، وإسكان عمال المطعم وسائقي الحافلات في قواعد الحياة لتجنب الاحتكاك بالأشخاص خارج قواعد الحياة، إضافة لتخفيض الاكتظاظ في وسائل النقل من حافلات وسيارات وهذا بتوفير مزيد من وسائل النقل.

وكشف البيان عن توفير أجهزة قياس درجات الحرارة للعمال على مستوى كل مراكز المراقبة التابعة للمديرية الجهوية لقسم الانتاج بحاسي مسعود.

وأشار البيان إلى أن جهودا تبدل لحماية العمال في المنشآن البترولية بالجنوب بالتنسيق مع الشريك الاجتماعي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وبقاء العمال بعيدين عن عائلاتهم للمحافظة على الاقتصاد الوطني.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!