-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

سي محمد سيدريك للشروق : ” أشعر بثقل المسؤولية وحضور سعدان يشجعنا “

الشروق أونلاين
  • 2275
  • 0
سي  محمد  سيدريك  للشروق : ” أشعر  بثقل  المسؤولية  وحضور  سعدان  يشجعنا “
صورة: الشروق

بمناسبة أول مباراة رسمية له مع المنتخب الوطني للمحليين، يتوقع سي محمد سيدريك حارس شبيبة بجاية بأنه يتحمل مسؤولية كبيرة في حراسة مرمى الخضر، لكنه يريد أن يكون من حسن حظ المدرب الوطني وكل المشجعين الجزائريين الذين ينتظرون تأهل المنتخب الوطني على حساب نظيره الليبي في مباراة اليوم .

 

– سي  محمد  سيدريك،  تلعب  اليوم  أول  مباراة  لك  مع  الخضر  خاصة  بعد  إبعاد  الحارس  زماموش؟

لا أدري إذا كان المدرب سيضعني في الفريق الأساسي، لكنني مستعد للعب إذا طلب مني ذلك، إبعاد الحارس زماموش يعود للمدرب والمسؤولين عن المنتخب، وما يهمني أنا هو العمل بجدية وقد حضرنا لهذه المباراة أنا

والحارس  عسلة  ومن  يختاره  المدرب  عليه  تقديم  المستوى  المطلوب  منه.

 

تواجهون  اليوم  المنتخب  الليبي  المتخلف  بهدف،  كيف  تتوّقع  أن  تسير  المباراة؟

– نحن متقدمون على خصمنا بهدف وهذا شيء مهم، لكن المنتخب الليبي جيد على كل المستويات، فقد لاحظنا في مباراة القليعة أن يلعب بقوة بدنية عالية ويحسن الدفاع وهو ما يعني بأننا مطالبون ببذل جهد كبير للحد من خطورته وهو الذي نتوقع منه اندفاعا مستمرا نحو مناطقنا، ولشل  تحركاته  علينا  الإحتفاظ  بالكرة  واستغلال  كل  مساحة  للإنطلاق .

 

– أنت  كحارس  وآخر  مدافع  فستكون  طيلة  المباراة  عرضة  لهجمات  مستمرة  من  طرف  اللاعبين  الليبيين؟

في مباراة الذهاب لم يسيطروا علينا، وفي هذه المباراة نتوقع أن يضغطوا علينا بقوة، لكن هذا سيسمح لنا باستغلال كل فراغ يتركوه لنا لأنهم لن يلعبوا مثل ما فعلوا في المباراة الأولى، وأعتقد بأن أمامنا فرصة جيدة لمباغتتهم.

 

هذه  أول  مباراة  رسمية  لك  مع  المنتخب  الوطني،  وصادف  أن  تكون  مباراة  تأهيلية،  هل  يشعر  سيدريك  بمسؤولية  خاصة  كحارس  للخضر؟

أعترف  بأنها  مباراة  هامة،  وهذا  ما  يجعلني  أبذل  كل  الجهد  لأكون  في  مستوى  ثقة  المدرب  الذي  اختارني لحراسة  المرمى،  وعلي  تقديم  مباراة في  المستوىوالمساهمة  في  تأهيل  منتخبنا  وإسعاد  المشجعين  الجزائريين .

 

– يلعب  المنتخب  مباراة  اليوم  منقوص  من  عدة  لاعبين  أساسيين،  ألست  متخوّفا  من  تأثير  ذلك  على  مردود التشكيلة؟

الظروف جعلت منتخبنا يعاني من بعض الغيابات، كنا نتمنى أن نلعب هذا اللقاء الفاصل بحضور كل اللاعبين، لكن المدرب حاول تعويض النقص وعلى اللاعبين المشاركين في مباراة اليوم البرهنة على أنهم يستحقون تقمص ألوان المنتخب.

 

من  المتوقع  أن  يحضر  الناخب  الوطني  رابح  سعدان  المباراة،  هل  حضوره  سيحفزكم  أكثر؟

حضور الناخب الوطني سيحفز اللاعبين ويشجعهم بدون شك، لكنهم سيركزون بدون شك عن المباراة، ولا أنكر أن كل لاعب يسكون له تفكيره الخاص في الموضوع، ليبقى الشيء الأهم هو المباراة والتأهل إلى النهائيات.

 

– ساعات  قليلة  قبل  انطلاق  المباراة،  هل  تشعر  بأن  المنتخب  الوطني  سيعود  بتأشيرة  التأهل  إلى  الجزائر؟

بصدق يمكنني القول أن منتخبنا متسلح بالعزيمة لتجاوز عقبة المنتخب الليبي وزيادة عن ذلك نحن نملك الأفضلية لأننا سجلنا هدفا في المباراة الأولى، لكن المطلوب منا هو استغلال كل العوامل الإيجابية التي تمكننا من التأهل وصراحة أشعر بأننا قادرين على العودة بالتأهل.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!